"فيروس جديد شبيه كورونا" .. إلهام الفضالة تكشف عن حالتها الصحية 

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن حالتها الصحية، بعد تداول عدد من الصور لها عبر مواقع التواصل الأجتماعي بالمستشفى على جهاز التنفس الصناعي، وطمئنت الجمهور ومحبيها عن حالتها الصحية .

الحالة الصحية لإلهام الفضالة

حيث نشرت إلهام الفضالة فيديو لها من خلال مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بها، أوضحت من خلاله حالتها الصحية قائلة " حبيت أطمنكم قد أصيبت بفيروس غريب شبيه كورونا وكل يوم بيعدي عليا بكتشف تعب جديد، ولكن الحمد لله أنا أصبحت أفضل من قبل".

وأضافت : " قد فقدت حاسة التذوق وهذا ما جعلني اتأكد أنها مائة بالمائة كورونا، ولكن الدكتور أوضح لي إن المرض يشبه فيروس كورونا وأشخاص كثيرون فقدوا حاسة الشم والتذوق وآلام في جسمهم وتعب في رأسهم".

وتابعت : " وقد طمئنني الدكتور وأوضح لي أن مع العلاج سوف أصبح بصحة أفضل مع ثلاث يوم، ومش قادرة أوصف الشعور اللي حاسه بيه ألم في القفص الصدري بالكامل وفي عظامي ألم في ضهري، بس اليوم الحمد لله فيه تحسن مع المضادات الحيوية ".

وأنهت حديثها بالشكر لكل من قام بالأتصال بها أو سئل عن حالتها الصحية من محبيها وأصدقائها وجمهورها .

يذكر أن زوج إلهام الفضالة شهاب جوهر، قد نشر صورة لها من داخل المستشفى عبر خاصية "ستوري" بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الفنانة إلهام الفضالة تمر بأزمة صحية، ألف سلامة عليك يا غالية، ما تشوفي شر".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أيضًا شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة في لقطات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب