إلهام الفضالة و شهاب جوهر في ختام تصوير مسلسلهما "خواتي غناتي"

تداول رواد مواقع التواص الأجتماعي صور من كواليس مسلسل "خواتي غناتي" للنجمين إلهام الفضالة و زوجها شهاب جوهر المرتقب عرضه في الفترة المقبلة، والذي يأتي بعد عملين ناجحين لالهام عرضا في وقت سابق "أمينة حاف" و "الكون في كفة" بمشاركة مجموعة من النجوم منهم شهد سلمان وغيرها.

شهاب جوهر نشر مجموعة صور  عبر حسابه في سناب شات مع مجموعة من الممثلين الذين سنراهم معًا في الفترة المقبلة، حيث وصف العمل بالرائع وبانه يجمعهم الألفة والمحبة وهذا ما يأمل أن ينعكس على الشاشة.

شهاب جوهر من كواليس "خواتي غناتي"

وبالطبع قام شهاب بنشر صورة تجمعه بزوجته إلهام الفضالة، والتي تم تداولها على السوشيال ميديا، حيث علق الجمهور على جمالهما وأهمية الاتفاق الذي يظهر بينهما من خلال الصور.

وسبق لالهام أن نشرت صور من الكواليس مع كل من الفنانة شهد سلمان و سبنم خان وغيرهن، حيث كشفت الصور عن عمق العلاقة الجميلة التي تجمع بين الجميع.

سائد الهواري مخرج "بناتي خواتي" يتحدث عن العمل

في المقابل، تحدث مخرج العمل سائد الهواري لجريدة الأنباء الكويتية منذ أيام عن العمل  للكاتبة جميلة جمعة، ومن إنتاج محطة mbc، والمتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة، معربًا عن سعادته بقيادة إخراج المسلسل.

وقال " هذه التجربة الثالثة مع الهام بعد مسلسلي "أمينة حاف" و"الكون في كفة"، اللذين حققا نجاحًا كبيرًا لدى المشاهد في الوطن العربي، فوجودي مع هؤلاء النجوم للمرة الثالثة حافز لي لتقديم عمل يليق بمستوى الدراما الكويتية، معتبرًا أن "خواتي غناتي" من المسلسلات الاجتماعية، التي تلامس وجدان الجمهور، ويحمل ثقلًا دراميًا وأفكارًا مترابطة تظهر بشكل واضح في الإيقاع السريع للحلقات وهو أمر في صالح المشاهد، مشيرًا إلى أن الجمهور سيشاهد عملًا جديدًا في كل تفاصيله لأنه يشبه الحقيقة في المجتمعات العربية إلى حد كبير.

أضاف "العمل يتناول قصة أربع بنات، تقوم الأخت الكبرى "غيداء" بتربية أخواتها لأن والدها قعيد وأمها توفيت ومن هنا تقود "غيداء" الأسرة وتختار لأخواتها حياتهن ومستقبلهن لدرجة اختيارها أزواجهن، وهذا أوجد نوعًا من الصراع بينهن نتيجة الأنانية والخيارات التي قد لا تتناسب معهن، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالمستقبل والحب والزواج وغيرها من الأمور.

 

شهاب جوهر يقاطع تيك توك

وتضامنًا مع الشعب السعودي أعلن شهاب جوهر عن مقاطعته لـ تيك توك من خلال بوست نشره عبر سناب شات جاء فيه :"أعلن مقاطعتي عن تيك توك..المملكة العربية السعودية..خط أحمر خليجنا واحد".

"بعد غيابك عني" يجمع إلهام الفضالة بزوجها في رمضان 2024.

وكشفت إلهام أنه لأول مرة اجتمع مع الكاتبة المبدعة #علياء_الكاظمي في المسلسل الرمضاني ( بعد غيابك عني ) للمخرج سائد الهواري.

اذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة في لقطات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب