إلهام الفضالة تحتفل بانتهاء "خواتي غناتي" بهذه الطريقة!

احتفلت النجمة الكويتية إلهام الفضالة بانتهاء تصوير مسلسل "خواتي غناتي" مع فريق العمل، والمقرر عرضه قريبًا على قناة ام بي سي ومنصة شاهد .

إلهام الفضالة تحتفل بانتهاء خواتي غناتي

حيث نشرت النجمة إلهام الفضالة من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لفريق عمل المسلسل وعلقت عليها : " الحمد لله خلصنا من تصوير مسلسل خواتي غناتي  .. شكراً لجميع فريق العمل.. وقريباً عرض المسلسل على قناة الام بي سي وشاهد".


يأتي "خواتي غناتي"  بعد عملين ناجحين لإلهام عرضا في وقت سابق وهما "أمينة حاف و الكون في كفة" .

مسلسل خواتي غناتي 

"خواتي غناتي" من المسلسلات الاجتماعية، التي تلامس وجدان الجمهور، ويحمل ثقلًا دراميًا وأفكارًا مترابطة تظهر بشكل واضح في الإيقاع السريع للحلقات وهو أمر في صالح المشاهد، يتناول قصة أربع بنات، تقوم الأخت الكبرى "غيداء" بتربية أخواتها لأن والدها قعيد وأمها توفيت ومن هنا تقود "غيداء" الأسرة وتختار لأخواتها حياتهن ومستقبلهن لدرجة اختيارها أزواجهن، وهذا أوجد نوعًا من الصراع بينهن نتيجة الأنانية والخيارات التي قد لا تتناسب معهن، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالمستقبل والحب والزواج وغيرها من الأمور.

شارك إلهام الفضالة بطولة المسلسل كلا من زوجها شهاب جوهر، شهد سلمان، سبنم خان وغيرهم، ومن تأليف جميلة جمعة، وإخراج سائد الهواري ومن إنتاج محطة mbc، والمتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إلهام الفضالة و شهاب جوهر في ختام تصوير مسلسلهما "خواتي غناتي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب