دره تخطف الأنظار بلوك شتوى كاجول

نشرت الفنانة دره عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة صور من أحدث ظهور لها.

لوك شتوي أنيق لدرة

ظهرت درة وهي ترتدي إطلالة شتوية جذابة فارتدت بلوفر جمع بين اللون الأبيض والبيبي بلو ونسقت معه بنطلون جينز واختارت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم.
تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الايجابية. 

آخر أعمال درة

يذكر ان عرض مؤخرًا  للفنانة درة مسلسل الأجهر الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم عمرو سعد ودرة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والمسلسل العمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

تدور احداث المسلسل حول أن يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

أما عن أعمالها السينمائية فعرض مؤخرا للفنانة درة فيلم جداران وذلك عبر منصة Watch iT والفيلم من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد "درة" فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها.

شارك البطولة مع الفنانة درة عدد من النجوم ومنهم نيكولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان. والفيلم من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو.

تدور أحداث الفيلم حول أن تضطر ليلى الى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إطلالات درة التونسية في حصاد عام 2023 راقية يغلب عليها اللون الاسود

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات