سروال ابنة عمرو دياب يضعها في موقف محرج .. فهل كاد يسقط منها!

أثارت جنا عمرو دياب جدلاً كبيراً بعد الفيديو الأخير الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها في التزلج في أحد المنتزهات المغلقة، إلا أن ما إرتدته أثار ضجة بين المتابعين.

إطلالة جنا عمرو دياب

فكانت جنا عمرو دياب ترتدي كروب توب باللون الأسود مكشوفة الظهر، مع سروال واسع جداً من الجينز الأزرق، منزلق قليلاً عن خصرها، مما جعل المتابعين ينهالون عليها بالتعليقات، وقال لها أحدهم: "البنطلون هيقع منك".

إطلالات جنا ببطن مكشوف 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها جنا صيحة الكروب توب، حيث ظهرت في إطلالة سابقة بتوب بأكمام من اللون الرمادي الفاتح، ونسقت مع سروال جينز أزرق واسع .


ونسقت قبلها توب باللون الأبيض مع تنورة جينز باللون الأزرق منزلقة قليلًا عن خصرها .

وأطلت ابنة النجم المصري عمرو دياب أيضًا بتوب من دون كمين ومكشوفة الصدر بألوان متدرجة من البني والبيج والأسود، نسّقتها مع تنورة قصيرة سوداء.


وفي إطلالات سابقة بالبطن المكشوف، اختارت جنا دياب الألوان الرمادية والسوداء والمزركشة وغيرها في مناسبات مختلفة، على غرار ظهورها بـ"توب" قصيرة من دون أكمام وبفُتحة صدر واسعة ومكشوفة البطن، نسّقتها مع تنورة ضيّقة بخصر منخفض جداً، وذلك خلال سهرة مع أصدقائها وفق ما بينت مجموعة الصورة التي رافقت اللقطات المصوّرة.

جنا عمرو دياب تبدأ مسيرتها المهنية

كانت جنا قد أعلنت مؤخرًا عن بدء مسيرتها الفنية، من خلال فيديو شاركته على صفحتها "بإنستجرام" أثناء توقيعها عقد عمل تبدء من خلاله حياتها الفنية، وعلقت على الفيديو قائلة : "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي، متحمسة، أحبكم يا أصدقائي ولا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ابنة عمرو دياب تثير الجدل بفيديو لها من مصر .. اعرفي القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب