عمرو دياب يرتدي سوارًا ذهبيًا يرمز للحب الأبدي على غلاف "مكانك".. اعرف سعره وقصته!

لفت النجم عمرو دياب الأنظار بصور ألبومه الجديد "مكانك" الذي أصدره في 28 ديسمبر الجاري، ومن بين الصور ظهر وهو يرتدي سوار ذهبي من دار مجوهرات Cartier يحمل اسم Cartier Love.

سوار عمرو دياب 

حيث نشر عمرو دياب من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور من ألبومه الجديد "مكانك"، وظهر وهو يرتدي سوار ذهبي من دار مجوهرات Cartier، والذي يصل  سعره إلى حاولي 7350 دولار، أي ما يعادل 230 ألف جنيهًا مصريًا.

قصة سوار الحب

وللسوار قصة مثيرة حول تصميمه، وهي يعد السوار من القطع الخالدة، وموجودة على معاصم أيقونات الموضة والأزياء في جميع أنحاء العالم، وتعد أيضا رمزًا معروفًا للحب والالتزام، ومع ذلك، فوراء تصميم سوار Cartier Love الكلاسيكي في الواقع قصة مفجعة في الستينيات.

تبدأ قصة سوار Cartier Love في عام 1959، عندما هاجر الشاب ألدو سيبولو روما إلى نيويورك، بدأ سيبولو العمل لدى شركات المجوهرات الأمريكية الكبرى، بما في ذلك Tiffany & Co. وDavid Webb، وذاع صيته بين العلامات التجارية، ومع ذلك، كان أقل حظا في الحب، وفي إحدى الليالي، انتهت قصة حبه، وعاد حزينًا إلى الاستوديو الخاص به في الساعة 3 صباحاً، وتوصل سيبولو إلى تصميم لسوار يرمز إلى الحب الدائم، من خلال جوهرة لا يمكن إزالتها فحسب، بتركيب رؤوس لولبية مثل المسامير على السوار يصعب خلعها.

ولفك هذه المسامير من السوار، يتطلب الأمر مفكا صغيرا للمساعدة في تأمين السوار أو إزالته، وقال سيبولو: "ما يريده الأشخاص المعاصرون هو رموز الحب التي تبدو شبه دائمة، أو على الأقل تتطلب خدعة لإزالتها، بعد كل شيء، يجب أن توحي رموز الحب بجودة أبدية".

في وقت تصميم هذا السوار، كان سيبولو يعمل لصالح العلامة التجارية Tiffany & CO، وارتدى نسخة على معصمه، على الرغم من التعليقات الحماسية من الأصدقاء والزملاء، لم ينل التصميم إعجاب الشركة، وفي عضون أشهر في عام 1969، انتقل المصمم الشاب إلى كارتييه Cartier ليصبح هذا السوار أول تصميم له مع الشركة.

كان إطلاق Cartier Love Bracelet انتصاراً تسويقياً، في الأصل، تم صنع الأساور كمجموعة للأزواج.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنغام بفستان مطرز وإطلالة ساحرة في حفلها الأخير ... سعره صادم! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب