محمد عبده وعمرو دياب وأصالة وأحلام .. إليكِ أهم الحفلات برأس السنة في الرياض

أيام قليلة تفصلنا عن بداية عام ميلادي جديد، وقد كشف موسم الرياض الذي يواصل الإعلان عن حفلاته المتنوعة عن حفلات استثنائية يختتم بها مع الجمهور العام القديم ويستقبل العام الجديد مع أكبر وألمع النجوم في الوطن العربي .

وهؤلاء النجوم هم الهضبة عمرو دياب، فنان العرب محمد عبده، أحلام، أنغام، إليسا، نانسي عجرم، أصالة وأسماء لمنور .

أولًا حفل عمرو دياب 

حيث كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن حفلة استثنائية للفنان عمرو دياب يغني فيها باقة من أجمل أغنياته بالرياض.

حيث أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض في منشور على "إكس": ليلة عمرو دياب، حفلة استثنائية في الرياض بأغانيه الرائعة وإحساسه العالي"، حيث أن مسرح أبو بكر سالم سيحتضن الحفل المنتظر لعمرو دياب يوم 28 من الشهر الحالي ديسمبر 2023.

ثانيًا: حفل محمد عبده 

كما أوضح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة حفلتين على مدار يومين للمشاركة في الاحتفال باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده، مع جمهور موسم الرياض.

وتُقام الليلتان الفنيتان خلال يومي 29 و 30 ديسمبر الحالي، على مسرح محمد عبده أرينا، في موسم الرياض.

ومن المقرر أن تكون الليلة الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ماغنى فنان العرب من الأعمال، والليلة الثانية ستكون مخصصة للأغاني الشعبية، حسبما أكد "آل الشيخ".


ثالثًا : حفل ليلة نجمات العرب

وفي ليلة استثنائية جدًا بعنوان "ليلة نجمات العرب"، ستُقام حفل جماهيري ضخم تحييه مجموعة من مطربات الوطن العربي وذلك يوم 31 ديسمبر 2023، بمناسبة الاحتفال برأس السنة في المملكة العربية السعودية.


حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه من خلال حسابه الشخصي على موقع "إكس"، ونشر بوسترات منفردة لنجمات الحفل وهن: أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور، والحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ضمن فعاليات موسم الرياض.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي علي أحلام وأنغام وإليسا وأصالة ونانسي .. تفاصيل ليلة نجمات العرب في رأس السنة بموسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب