ابنة عمرو دياب تثير الجدل بفيديو لها من مصر .. اعرفي القصة!

نشرت جنا ابنة عمرو دياب من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها أثناء زيارتها لمصر والتي كانت سريعة، معلقة عليه : "مرحبًا بكم في بيتي" .

فيديو جنا عمرو دياب 

حيث ظهرت جنا عمرو دياب في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية "بإنستجرام"، وهي تجلس في أحد الأماكن العامة فوق جبل، البعض أرجع المنطقة التي كانت تجلس فيها إلى "جبل المقطم" .

وقد ظهرت جنا وهي تجلس على الأرض بإطلالة كاجوال، مكونة من سروال جينز واسع وتيشيرت باللون الأصفر مع حذاء رياضي باللون الأبيض .


هذا وقد انتقدها الجمهور على ظهورها في هذا المكان من خلال عدد من التعليقات على الفيديو، حيث جاءت التعليقات : " يعني من مصر الجميلة كلها مفرجتيش صحابك الأجانب إلا المقطم" وقال آخرون : " مش فاهمة يعني ملقتيش مكان تصوري فيه غير ده؟!" .

وفي تعليق آخر : " جنا سابت مصر كلها بالفيوهات وصورت في أوحش فيو في المقطم"، " وهناك من انتقد ظهورها وجلوسها على الأرض واعتبرها أنها تتصرف كالمتسولين" .

جنا عمرو دياب تبدأ مسيرتها المهنية

كانت جنا قد أعلنت مؤخرًا عن بدء مسيرتها الفنية، من خلال فيديو شاركته على صفحتها "بإنستجرام" أثناء توقيعها عقد عمل تبدء من خلاله حياتها الفنية، وعلقت على الفيديو قائلة : "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي، متحمسة، أحبكم يا أصدقائي ولا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية".


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصبحت شابة.. ظهور صادم للطفلة جنا عمرو بعد غياب سنوات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب