كيف تختارين أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة بحسب طولك؟

يمكن لقطعة اكسسوار واحدة أن تدخلك في أجواء موسم الإحتفالات وتغير إطلالتك البسيطة أو الكاجوال تماماً، من هنا أردنا أن نعرض لكِ أجمل موديلات أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة التي ظهرت على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2023 – 2024 لتختاري منها ما يعزز أناقتك في مناسبات نهاية العام، كما نخبرك بنصائح موضة تساعدك في إختيار الموديل المناسب لطولك وشكل قدميك وساقيكِ.


أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة المناسبة للقصيرات


يجب أن تتوفر عدد من الشروط في أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة المناسبة للقصيرات، ومنها أن تكون مصممة بمقدمة مدببة Pointed Boots وتتميز بالكعب العالي الرفيع، ومزدانة بتطريز ناعم بأشكال صغيرة من نفس لون البوت، كما في البوت الذهبي المزين بالستراس من توقيع ماركة ديفيد كوما David Koma، جربي تنسيقه مع فستان قصير أو تنورة تعلو الركبة لتبرزي طول ساقيكِ.

قد ترغبين أيضاً في التعرف إلى أسرار إختيار البوت الأحمر بحسب الطول وشكل الجسم

David Koma

تناسب أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة الطويلة التي تغطي الركبة قصيرات القامة، سيعجبك البوت الفضي من مجموعة ماركة ديزل Diesel، نسقيه مع فستان من نفس لونه يصل إلى الركبة، واحملي كلاتش أحمر أو أسود سادة. 

Diesel

أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة المناسبة للطويلات


تعتبر طويلات القامة من المحظوظات، فأغلب صيحات أحذية البوت تناسبهن، فقط ننصحهن بتجنب الموديلات المصممة بكعوب طويلة جدا حتى لا يظهرن بطول مبالغ فيه، ومن التصاميم التي نرشحها لهن البوت الأسود القصير المصمم بكعب ذهبي ومزدان بالأحجار الكبيرة الملونة من توقيع ماركة موسكينو Moschino، جربي تنسيقه مع فستان أسود قصير، واحملي كلاتش ذهبي.

Moschino

جميع الأحذية المصممة بكعوب عريضة Chunky Heels تناسب طويلات القامة، كما في البوت الأوكسديه المزخرف من توقيع ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، نسقيه مع فستان من نفس لونه واحملي كلاتش أسود سادة.


أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة المناسبة للقدم العريض


عادت أحذية البوت المصممة بمقدمة مربعة إلى ساحة الموضة من جديد، وهى من الصيحات المناسبة لصاحبات القدم العريضة، رصدنا لدى ماركة جل ساندر Jil Sander بوت ذهبي طويل مصمم بكعب عريض قصير، جربي تنسيقه مع فستان ميدي برغندي منقوش، وارتدي معطف أسود طويل، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

Jil Sander

سيعجبك أيضًا البوت الفضي المصمم برقبة متوسطة الطول من توقيع ماركة Lilo، نسقيه مع فستان أحمر قصير محدد الخصر، واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الفضي.

Lilo

أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة المناسبة للساق النحيفة


اذا كنتِ تملكين ساق نحيفة، فأنتِ بحاجة إلى أحذية البوت المزينة بتطريز يغطيها بالكامل كما في البوت الأسود الطويل المزدان بالكريستالات الملونة من توقيع ماركة لانفان Lanvin، لا تترددي في تنسيقه مع الفساتين الحمراء أو السوداء، واختاري الحقيبة باللون الأحمر.

Lanvin

أحذية البوت الميتاليكية والمطرزة المناسبة للساق الممتلئة


اذا كانت ساقيكِ ممتلئة يُفضل أن تنتعلي أحذية البوت الميتاليكية المصممة برقاب واسعة غير ملاصقة للجسم حتى لا تبرزي إمتلاءها، وننصحك بالإختيار بين البوت الذهبي المصمم بمقدمة مدببة من توقيع ماركة ميسوني Missoni، نسقيه مع إطلالة سوداء وحقيبة باللون الأخضر الزمردي.

اكتشفي أيضاً أفكار هدايا مميزة لاحتفالات نهاية العام

Missoni

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات