صور جديدة لـ هاندا أرتشيل بالشعر الأحمر البرتقالي

صور جديدة نشرتها هاندا أرتشيل من انيولوك الجديد والذي ظهرت فيه بشعر باللون البرتقالي المائل إلى النحاسي، تزامنًا مع احتفالات عيد الميلاد واستقبال عام 2024 بلوك جديد.

وشاركت عبر "إنستقرام" مجموعة صور دون أي تعليق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


وكانت هاندا أرتشيل شاركت صورة من اللوك الجديد مع منشن للأشخاص الذين عملوا على إظهارها بهذا الشكل الذي أطلّت من خلاله على الجمهور، حيث التقطت صورة عفوية وهم الى جانبها، ومن بين هؤلاء مصفف الشعر التركي Nuri Sekerci.

الصورة من حساب هاندا أرتشيل على إنستجرام

إطلالة هاندا أرتشيل 

وكانت هاندا ظهرت بلون شعر أحمر مائل إلى البرتقالى في منشور لها منذ يومين، مرتدية فستان أسود قصير، مع جوارب وحذاء باللون الأحمر، واعتمدت مكياج ناعم من الألوان الترابية.

كما انقسمت ردود الأفعال بين معجب بمظهر هاندا الجديد ومنتقد له، فيما اعتبر البعض أن إطلالتها الجديدة هي تقليد لـ كيندال جينر، التي سبق واعتمدت اللون نفسه في عرض أزياء برادا "Prada" لخريف وشتاء 2022.

 

وتفاعل الجمهور مع فيديو هاندا الذي ظهرت فيه وهي تتحدث العربية، حيث قالت رداً على سؤال، حول الكلمات التي تعرفها باللغة العربية " أعرف بعض الكلمات بالعربية "صباح الخير".."أهلا وسهلا".."مساء الخير"، بالاضافة الى كلمة "حبيبي".

وأشارت إلى أن كلمة "حبيبي" هي المفضلة لديها وتشعر أنها معبرة "أحبها كثيرًا أشعر بأنها كلمة معبرة و جميلة".

وردًا على سؤال، ان كانت قد أعجبتها القهوة السعودية قالت "جربت القهوة السعودية وأعجبتني كثيرا".

حيث ظهرت هاندا بلون شعر أحمر مائل إلى البرتقالى، وارتدت فستان أسود قصير، مع جوارب وحذاء باللون الأحمر، واعتمدت مكياج ناعم من الألوان الترابية أبرز رقة ملامحها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بينهم التركية هاندا أرتشيل وشيرين رضا .. انطلاق مهرجان البحر الأحمر وتوافد النجوم على السجادة الحمراء

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات