كيفية ارتداء "Peach Fuzz" لون بانتون لعام 2024

إتجاه جديد يظهر في عالم الموضة بعدما أعلنت شركة Pantone أن Peach Fuzz هو لون العام. وفي هذا الصدد قالت لوري بريسمان، المدير التنفيذي لمعهد Pantone Color Institute، إن "Pantone 13-1023 Peach Fuzz هو لون دراقي مريح يقع بهدوء بين اللون الوردي والبرتقالي. من هنا، خصيناك بهذا المقال حول كيفية إرتداء هذا اللون بالشكل الصحيح. 

قد يهمك أيضاً: العبايات التويد موضة شتوية فاخرة.. اكتشفي طرق منوعة لتنسيقها

ابدأي بالملحقات


إذا لم تكوني متأكدة من اعتناق لون العام بشكل كامل، فابدأي بدمجه مع الملحقات. قومي بتجربة الملحقات مثل الأوشحة وحقائب اليد والأحزمة والقبعات أو المجوهرات بهذا اللون لإضافة لمسة من الألوان إلى الملابس المحايدة. يمكن لهذه الملحقات أن تضفي إشراقة على ملابسك وتكون بمثابة نقاط محورية دون أن تطغى على مظهرك. المجوهرات الذهبية أو الذهبية الوردية تكمل بشكل جميل دفء Peach Fuzz، لذا ابحثي عن المجوهرات المصنوعة من هذه المعادن مع لمسات دراقية اللون.

Patou- الصور من Launchmetrics/Spotlight

قومي بإقرانه مع الألوان المحايدة


اجمع بين Peach Fuzz والألوان المحايدة لإنشاء مجموعات أنيقة دون عناء. سواء أكنت تتألقين بمهارة على ملابس محايدة بلمسات من Peach Fuzz أو تتألقين بقطع بارزة مثل البلوزة أو المعطف أو البنطلون، فإن هذا اللون يرتقي بأي مظهر دون عناء.
تتناغم الألوان البيضاء الناصعة بشكل جميل مع Peach Fuzz. جربي قميصًا أبيض بأزرار مع بنطال أو تنورة بلون الخوخ للحصول على مظهر مشرق ومنعش. تضيف سترة بهذا اللون فوق فستان أبيض لمسة من الألوان المرحة. الألوان المحايدة مثل البيج أو الكراميل أو الأسمر تكمل أيضًا Peach Fuzz. بلوزة دراقية مع بنطال أسمر أو تنورة بيج تخلق مجموعة ناعمة وبسيطة. للحصول على مزيج أكثر هدوءًا ولكن أنيقًا، فكري في إقران Peach Fuzz باللون الأزرق الداكن. تعتبر البلوزة الدراقية مع الجينز الأزرق طريقة غير رسمية لارتداء لون العام.

Maryam Nassir Zadeh - الصور من Launchmetrics/Spotlight

اذهبي لأحادية اللون


للحصول على مظهر جريء ومتطور، اختاري ملابس أحادية اللون باستخدام ظلال مختلفة من الـ Peach. حددي ظلالاً ونغمات مختلفة ضمن نفس عائلة الظل وقومي بمطابقتها معًا. امزجي الأنسجة والأقمشة لإضافة العمق والاهتمام إلى مجموعتك، سواء كان فستانًا دراقياً مع إكسسوارات متطابقة أو بدلة بنطلون بألوان متكاملة. إذا كنت متوجهة إلى حدث رسمي، فإن فستان Peach Fuzz هو طريقة سهلة للحصول على مظهر أحادي اللون.

Prabal Gurung - الصور من Launchmetrics/Spotlight

ارتديه مع الألوان المتباينة


قومي بإنشاء مجموعات لافتة للنظر من خلال إقران Peach Fuzz مع الألوان التكميلية أو المتناقضة. إختاري الألوان الموجودة على الجانب الآخر من عجلة الألوان للحصول على تباين جريء. يمكن للظلال مثل اللون الأزرق العميق أو اللون الأخضر الزمردي أو اللون الأرجواني الغني أن تجعل Peach Fuzz يبرز بشكل حيوي.
يمكنك أيضًا تجربة حجب الألوان من خلال الجمع بين Peach Fuzz ولون متباين في زي واحد. على سبيل المثال، تخلق بلوزة بلون الدراق مع تنورة أو بنطال بلون جريء ومتباين تأثيرًا بصريًا مذهلاً. 

Willie Norris for Outlier  - الصور من Launchmetrics/Spotlight

قد يهمك أيضاً: فستان للأميرة ديانا سجل أرقاما قياسية في مزادات الموضة... كم بلغ ثمنه؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة