حصاد 2023: أجمل اطلالات النجمات في الشارع لعام 2023

يختلف أسلوب الأزياء اليومية عن المساء والسهرات، وحتماً ستكون اطلالات الشارع أكثر بساطة وعملية من المساء والزيارات ومختلف المناسبات، وفي عام 2023، تألقت العديد من النجمات بإطلالات جذابة وأنيقة في الشارع نطلعك على أبرزها لتستلهمي منها أفكاراً تناسب ذوقك.

ياسمين صبري بين الأناقة والأنوثة

في اطلالات الشارع، تميل ياسمين صبري للأسلوب البسيط، ومع ذلك، تبرز أنوثتها، ولذلك كان فستان الـBodycon هو الأبرز في اللوك النهاري اليومي لديها، فقد اعتمدته في أكثر من اطلالة باللونين الأبيض والأسود.

في حصاد 2023: 8 نجمات تألقن بالبدلة البيضاء هذا العام

وفي موسم الشتاء، ظهرت ياسمين صبري بإطلالة مميزة بالشارع تمنحها الدفء والأناقة، حيث اعتمدت الجاكيت مع الجينز والمعطف الطويل.

درة تفضل القطع البسيطة

عادةً ما تختار درة زروق قطع بسيطة وعصرية في اطلالات الشارع، مثل هذا اللوك بالكروب توب والبنطال الواسع الذي يتناسب مع اجواء الصيف نهاراً.

وفي بعض الأحيان، تعتمد درة اطلالات جذابة ولافتة في الشارع، مع الحفاظ على الطابع البسيط، مثل هذا اللوك بالجاكيت بدون أكمام مع تنورة قصيرة.

نوال الزغبي بإطلالات مريحة وعملية

ظهرت نوال الزغبي في أكثر من اطلالة بالشارع خلال عام 2023، والتي جمعت بين الراحة والعملية، مثل هذا اللوك بالسويت شيرت الأسود مع الحذاء الرياضي.

شاهدي نجمات بالبدلات الوردي في 2023، تعرفي على أبرز موديلاته الرائجة

وهنا اعتمدت البلوفر باللون البرتقالي مع بنطال جينز واسع بخصر مرتفع وحقيبة كروس، وتميز اللوك بالعملية والبساطة.

كارول سماحة والاكسسوارات اللافتة

تحرص كارول سماحة على مواكبة آخر صيحات الموضة في اطلالاتها المختلفة وتكمل أناقتها بالاكسسوارات اللافتة، مثل هذا اللوك باللون البرغندي الدافىء، والذي اعتمدت فيه البوت الشمواه البرغندي والبيريه البرغندي.

طالعي فساتين سواريه قصيرة لسهرة رأس السنة من وحي النجمات

نانسي عجرم بالطابع الشبابي

تنعكس شخصية نانسي عجرم البسيطة والناعمة على اطلالاتها المختلفة، وتظهر بها روح الفتيات الشابات دوماً، وخاصةً في اطلالات الشارع، ففي هذا اللوك، ظهرت بأزياء كاجوال عصرية ومواكبة للموضة بصحبة بناتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وفي موسم الشتاء، تحتفظ نانسي ببساطتها واختيار قطع الأزياء الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، مثل هذا اللوك بمعطف الترنش مع البوت.

في حصاد 2023: اطلالات نانسي عجرم تشع نعومة وبساطة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات