احتفال طاقم «اسمي فرح» بانتهاء تصوير المسلسل

الحزن خيم على محبي مسلسل «اسمي فرح» وذلك بعد إعلان الشركة المنتجة والقناة العارضة له عن انتهاء أحداث المسلسل، وأن الحلقة القادمة سوف تكون الحلقة الأخيرة. 

كما نظم طاقم العمل احتفالية صغرى، وأحضروا كعك عليه صورة بوستر المسلسل وذلك بعد الانتهاء من تصوير الحلقة الحلقة الأخيرة. إليكم صور الاحتفال.


وتدور أحداث المسلسل حول البطلة الرئيسية وهى فرح، فتاة ريفية، تفر من قريتها مع ابنها الصغير، وتعمل في مجال النظافة، ولكنها تتهم في جريمة قتل بسبب تنظيفها مسرح جريمة، وتحاول الفرار وإثبات براءتها، ويساعدها طاهر الذي تعرفت عليه في نفس اليوم.

المسلسل من إخراج ريكاي كاراغوز، ويشارك في بطولته إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير، ميرت دوغان، فيرات تانيس ، أوكتاي تشوبوك ، علي سورمالي، ليل بشار، مصطفى افكران، البر توريدي، سنان كارا، دريا بينار أك ، وإخراج رجائي كاراجوز .

ديميت اوزديمير:

الفنانة التركية الشهيرة ديميت اوزديمير كانت حديث الصحافة والسوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد شائعة طلاقها من أوزهان كوتش، وذلك بعد أقل من سنة. وتم التقاط صور لـ ديميت أوزدمير، وهى تخرج من منزل طليقها لأول مرة بعد الانفصال.

وصرحت أوزدمير قائلة: «ذهبت المنزل لأن كان لدي بعض الأشياء المتبقية هناك وأخذتها. ولا يمكنني مشاركة أموري الخاصة بخصوص الطلاق أكثر من ذلك». وأضافت: «لم يتغير شيء في علاقتنا، ولا توجد خطط للعودة». وبعد ذلك، ركبت سيارتها وغادرت المكان.

وكان قد انتهى زواج كوتش و أوزدمير بعد 8 أشهر من الزواج في محكمة بيكوز بتركيا، وفي الوقت الحالي، يتابع كل منهما حياته بمفرده. وعلى الرغم من أن اسم ديميت اوزدمير كان يرتبط بزميلها في العمل إنجين أكيوريك في وقت سابق، وخرجت شائعات أنهما في علاقة عاطفية، لكن نُشر إن كوتش لا يزال مغرمًا بها.

بعد أن انفصلت أوزديمير عن المغني أوزهان كوتش، قامت بالذهاب في إجازة إلى اليونان، وأخذت قرارا هناك أن تستثمر في هذه البلد. كما وحضرت حفلًا مؤخرًا، وصرحت من خلاله أنها اشترت منزلاً في العاصمة اليونانية «أثينا» بمبلغ مليون يورو.

وقالت ديميت أوزديمير، التي تعمل حاليًا على تجهيز المنزل: «لقد اشتريت المنزل ولكن العمل في المنزل لم ينته بعد، لذلك أسافر هناك وأعود». ويزعم أن الممثلة الشهيرة اشترت هذا المنزل في اليونان للتأهل للحصول على الجنسية اليونانية. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إبراهيم تشيليكول ينسحب من مسلسل «للموت».. ويحل مكانه هذا الممثل!

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية