إبراهيم تشيليكول ينسحب من مسلسل «للموت».. ويحل مكانه هذا الممثل!

كانت قد كشفت مصادر تركية أن إبراهيم تشيليكول سوف يشارك في النسخة التركية من مسلسل «للموت» وسوف يجسد شخصية هاكان داغستان وهى شخصية هادي في النسخة العربية، ولكن حدثت خلافات بينه وبين شركة الإنتاج، وتراجع تشيليكول عن المسلسل.

مسلسل للموت

وتوجد أنباء حالية تشير إلى الممثل الشاب ألب نافروز على أنه قد يكون المرشح المحتمل لبطولة المسلسل الذي يتحمس إليه الجمهور منذ الإعلان عن فكرته. وسوف يحسم أمر البطل خلال أيام في مؤتمر صحفي لقناة kanal d التركية والتي ستعرض المسلسل.

يُذكر أن مسلسل للموت هو مسلسل عربي، تدور قصته حول فتاتين عانوا في ماضيهم بسبب ظروف معيشتهم السيئة، واتفقوا على سرقة العائلات الكبيرة، ولكن تقابلهما صراعات كثيرة قد تفرقهما عن بعض، والمسلسل بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد أحمد وصباح الجزائري.

أما في النسخة التركية مازال البحث جاريًا على اختيار البطلتين، والمسلسل من اخراج سردار قوزلكلي، وكتابة باشاك انجيغون، ومن المقرر عرضفه في فبراير 2024 على كانال د. وتم اختيار شعار المسلسل وسيكون: «الحب ليس بقدر ما تعتقد، بل بقدر ما تحترق».

ألب نافروز:

اجتمع نخبة من الممثلين الأتراك في حفل مجلة « ReTouch» التركية، والتي كرمت عدد من الفنانين على أعمالهم المميزة لهذا العام، وأقيمت هذه الحفلة لتوديع عام مضى، واستقبال عام جديد.

‏كما حضر الحفل أيضًا الممثل ألب نافروز، والذي قال: «معجبيني يعرفون أنني أريد أن أعود بمشروع جميل. توجد بعض المشاريع التي أعجبتني وحاليًا نقوم بتقييمها. من المحتمل أن يتم الاعلان عن الخبر قريبًا».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على إبراهيم تشيليكول يشارك في النسخة التركية من مسلسل «للموت» العربي

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية