عندي 46 سنة ونفسي أتجوز.. حورية فرغلي تتصدر الترند بسبب تصريحاتها الصادمة

أثارت الفنانة حورية فرغلي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وتصدرت التريند بعد نشرها مقطع فيديو كشفت فيه عن شعورها الدائم بالوحدة، إذ ليس لديها أصدقاء، ولم تتزوج حتى الآن رغم تجاوزها الأربعين.

حورية فرغلي: معنديش صحاب وتليفوني مبيرنش

شاركت حورية فرغلي متابعيها مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، جاء فيه: إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت.

واستكملت حورية فرغلي: مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة، نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي مش أعيش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط.

حورية فرغلي توضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية جديدة 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتصدر فيها حورية فرغلي محركات البحث على جوجل، فسبق أن نشرت صورة لنفسها قبل الخضوع لعملية تجميل في الأنف، وكان مظهر الأنف أشبه بحالة التشوه، مما أثار قلق الجمهور عليها.

وظن الجمهور أن منشورها يدل على خضوعها لعملية جراحية جديدة في الأنف، بعدما أجرت 4 عمليات في الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة، وحاول دعمها عدد من الفنانين، ومنهم الفنانة لوسي وساندي وأمل رزق.

وأوضحت حورية فرغلي ، حقيقة خضوعها لعملية جراحية جديدة، قائلة إن تلك الصورة التي نشرتها قديمة، قامت بالتقاطها قبل 3 سنوات، ونشرتها من أجل توضيح للجمهور كيفية هيئتها، ردًا على الذين زعموا خضوعها لتلك العمليات الجراحية من أجل التجميل، مشيرةً إلى أنها خضعت لأربع عمليات منذ 3 سنوات في أمريكا، مضيفةً: قولت لهم إن ده كان شكلي وقتها وهوريكم شكلي دلوقتي، ولكن ديه مش عملية جديدة.

أعمال حورية فرغلي

شاركت حورية فرغلي، في مسلسل أيام 2، الذي عُرض عام 2022، وتناول الجزء الثاني من المسلسل؛ قصة سليمان وهو  يحاول إخفاء علاقته السرية بـ رحاب بعيدًا عن عبير، ويسعى الطبيب رائد لإقناع غادة بعدم الحمل من سامر حتى لا تنجب طفلا مشوها، وعلى الجهة الأخرى يظل كريم يبحث عن حقيقة تورط رياض في مقتل والده وعمه أبو عبير.

وشارك في بطولة مسلسل أيام 2، مجموعة من أبرز الفنانين منهم: شيري عادل، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ندى موسى، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : صفية العمري تكشف تفاصيل علاقتها بحورية فرغلي | فيديو 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب