"من أصعب الأدوار في حياتي" حورية فرغلي تتعاقد على فيلم جديد ..إليكِ التفاصيل!

أعلنت الفنانة حورية فرغلي من خلال فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن تعاقدها على فيلم جديد يحمل اسم "ديجافو"، وخلال الفيديو أوضحت أن هذا الفيلم من أصعب الأدوار في حياتها .

فيلم "ديجافو" 

حيث أعلنت حورية فرغلي من خلال فيديو على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" عن تعاقدها على فيلم جديد، حيث قالت : " أنا ظهرت النهاردة مخصوص علشان أقولكم أحلى خبر بقالي كتير كتير ما انبسطش زي النهارده".

وأضافت : "الحمدلله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو مع المخرج الأستاذ عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي، وأوضحت أنهم من محافظة الأسكندرية وقالت على فكرة دول إسكندرانية بلدياتي".

وتابعت :  "يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتي اشتغلت سينما، بصراحة كان معروض عليا حاجات كتير لكن لم أجد أي شئ جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة وقصص كتيرة، بس معملتش الدور ده قبل كده وهو من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي".


يذكر أن حورية فرغلي قد تعاقدت سابقًا بالتعاون مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد الحجر على فيلم يحمل اسم "الحب كله" .

حيث شاركت حورية فرغلي متابعيه صورة لها والفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد الحجر، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: بعد غياب 3 سنوات حورية فرغلي وإلهام شاهين تعيدان خالد الحجر في فيلم بعنوان الحب كله، تأليف سيد فؤاد الجناري.


"أيام 2" آخر أعمال حورية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي هو مسلسل "أيام 2" الذي طُرح في بداية 2022، ولعبت من  خلال أحداثه دور فتاة تدعى رباب، وشارك في بطولته معها كل من الفنانة شيري عادل، رياض الخولي، ندى موسى، سلوى خطاب، لقاء سويدان، حجاج عبد العظيم وغيرهم.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل أيام، حول سليمان الذي يحاول سليمان إخفاء علاقته السرية بـ رحاب بعيدًا عن عبير، ويسعى الطبيب رائد لإقناع غادة بعدم الحمل من سامر حتى لا تنجب طفلًا مشوها، وعلى الجهة الأخرى يظل كريم يبحث عن حقيقة تورط رياض في مقتل والده وعمه أبو عبير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أيضًا بعد شائعات خطوبتها على نزار الفارس.. جولة داخل منزل حورية فرغلي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب