رد فعل صادم لنزار الفارس على صورة لحورية فرغلي .. فماذا قال!

فاجأ الإعلامي العراقي نزار الفارس جمهوره ومتابعيه، بنشر صورة له مع الفنانة حورية فرغلي، وكتب عليها تعليق كان بمثابة مفاجأة للجميع .

تعليق نزار الفارس على صورة حورية فرغلي 

كان نزار الفارس قد نشر صورة تجمعه مع الفنان حورية فرغلي من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا عليها : " الف سلامة للفنانة الجميلة حورية فرغلي ..اجرت اليوم اخر عملية للأنف..ان شاء الله اجر وعافية عزيزتي".

الأمر الذي صدم الجمهور والمتابعين، وذلك بسب الخلاف الذي نشب بينهما مؤخرًا بسب شائعة خطوبتهما، وتسائلوا هل تم الصلح بينهما!


أزمة حورية فرغلي ونزار الفارس 

كان أسما كلا من الفنانة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس، قد تصدرت ترند مواقع التواصل الأجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انتشار شائعة خطوبتهما .

حيث كانت الإعلامية ريهام سعيد قد أعلنت عبر برنامجها "صبايا الشمس" بخطوبة حورية فرغلي من المذيع نزار الفارس.

وتابعت "قالنا ( نزار الفارس) خبر لطيف جدا وبشكره أنه خصنا بيه وهو خطوبته على الفنانة حورية فرغلي وده خبر لطيف جداً جداً بعد ما مرت بأوقات مش لطيفة كتير مبسوطة ليها جداً، هي إنسانة جميلة ولطيفة فكرة يكون بداية جديدة وحياة جديدة".

هذا وقد  نشر نزار صورته برفقة حورية من خلال خاصية "الستوري" من خلال صفحته الشخصية على "إنستجرام" من دون التعليق عليها، لتقوم حورية بتكذيب الخبر، حيث  قالت أنها ستقاضى الإعلامى نزار الفارس الذى استغل بعض الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل حلقة تليفزيونية تمت بينهما في منزلها، وادعى أنها صور من خطوبتهما .

حورية فرغلي تتذكر آخر عملية لها 

وكانت حورية فرغلي قد نشرت صورة لها بعد آخر عملية أجرتها في أنفها، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، وعلقت عليها بشكل مؤثر جدًا قائلة : " هكذا أنا .. أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للابد" .

وتابعت : "يارب ما يكتب لحد الوجع يارب .. اخر عمليه اللهم لك الحمد .. اصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع" .


وقد توقع البعض أن أزمات حورية الصحية عادت من جديد ومن بينهم الإعلامي نزار الفارس، وأنها ستبدأ رحلة علاج طويلة وتصدر اسمها التريند مجددًا.

لتصرح حورية بعد ساعات من تداول الصورة، وتنفي خضوعها لعملية جراحية جديدة، وأن الصورة تعود لـ 3 سنوات بعد سقوطها من أعلي الحصان ضمن سلسلة عملياتها التي أجرتها وتجاوز عددهم 17 عملية .

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد تصدرها التريند .. سر حورية فرغلي مع المليون استرليني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب