"أصبر في أشد أوجاعي " حورية فرغلي تتذكر مرضها وتعلق بشكل مؤثر

نشرت الفنانة حورية فرغلي من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من آخر عمليه أجرتها في أنفها .

حورية فرغلي تتذكر آخر عملية لها 

حيث نشرت حورية فرغلي صورة لها بعد آخر عملية أجرتها في أنفها وعلقت عليها بشكل مؤثر جدًا قائلة : " هكذا أنا .. أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للابد" .

وتابعت : "يارب ما يكتب لحد الوجع يارب .. اخر عمليه اللهم لك الحمد .. اصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع" .


آخر أعمال حورية فرغلي 

يذكر أن حورية فرغلي كانت أعلنت من خلال صفحتها،عن التعاقد على فيلم جديد يحمل اسم "ديجافو"، حيث قالت : "الحمدلله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو مع المخرج الأستاذ عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي، وأوضحت أنهم من محافظة الأسكندرية وقالت على فكرة دول إسكندرانية بلدياتي".

وتابعت :  "يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتي اشتغلت سينما، بصراحة كان معروض عليا حاجات كتير لكن لم أجد أي شئ جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة وقصص كتيرة، بس معملتش الدور ده قبل كده وهو من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي".


كما تعاقدت على فيلم آخر يحمل اسم "الحب كله"مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد الحجر وتأليف سيد فؤاد الجناري.

وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "أيام 2" الذي طُرح في بداية 2022، ولعبت من  خلال أحداثه دور فتاة تدعى رباب، وشارك في بطولته معها كل من الفنانة شيري عادل، رياض الخولي، ندى موسى، سلوى خطاب، لقاء سويدان، حجاج عبد العظيم وغيرهم.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل أيام، حول سليمان الذي يحاول سليمان إخفاء علاقته السرية بـ رحاب بعيدًا عن عبير، ويسعى الطبيب رائد لإقناع غادة بعدم الحمل من سامر حتى لا تنجب طفلًا مشوها، وعلى الجهة الأخرى يظل كريم يبحث عن حقيقة تورط رياض في مقتل والده وعمه أبو عبير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حورية فرغلي وإلهام شاهين تتعاقدان على فيلم "الحب كله" من إخراج خالد الحجر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب