أحنا كمان عاوزين نشتغل معاكي .. تامر حسني ومحمد رمضان يلبيان طلب كاملة أبو ذكري

حلت المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري ضيفة برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع على قناة القاهرة والناس .

تامر حسني ومحمد رمضان يلبيان طلب كاملة أبو ذكري

حيث خلال الحلقة نفت كاملة أبو ذكري صحة التصريح المنسوب لها بأنها ترفض العمل مع الفنان تامر حسني قائلة : " عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني أنا من جماهيره وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفة".

ليرد عليها تامر حسني من خلال خاصية "الستوري" عبر إنستجرام قائلًا : " أستاذة كاملة ولا يهمك معلش فيه ناس أكل عيشها الإشاعات وإنتي اللي حبيبتي وأنا اللي بحبك وبحب كل شغلك وفخور بيكي وأتمنى فعلًا نتقابل فنيًا وأنا اللي أروح لدماغك الجميلة لو شايفاني في عمل جاد ويعبر عن الناس.. هثق في مين قدك يا أستاذة؟!".

الصورة من حساب تامر حسني على إنستجرام

رد محمد رمضان على كاملة أبو ذكري

كما قالت كاملة أبو ذكري خلال البرنامج أنها تريد العمل مع النجم محمد رمضان قائلة : "مشتغلش مع محمد رمضان وكنت بفكر في الشغل مع كريم عبد العزيز عشان طلعنا مع بعض إنما محمد رمضان أصغر مننا".

وأكملت : "محمد رمضان ممثل كبير وقعدت معاه مرة وحسيت أن في بينا كيميا والروح بينا مش تقيلة على بعضها وحبيته جدًا لما قعدت معه وأتمنى نشتغل مع بعض".

ليرد عليها محمد رمضان عبر خاصية "ستوري" إنستجرام: "كاملة حبيبتي، أنا كمان يسعدني ويشرفني اشتغل مع أهم مخرجة في مصر".

الصورة من حساب محمد رمضان على إنستجرام

"بطلوع الروح" آخر أعمال كاملة أبو ذكري

يعتبر مسلسل بطلوع الروح هو آخر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري، الذي نافس في الماراثون الرمضاني 2023، والعمل من بطولة الفنانة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، أحمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بشرى سارة لكل محبي تامر حسني .. تعرفي عليها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب