نجمات تعرضن لمواقف محرجة في حصاد عام 2023

تعرضت بعض النجمات هذا العام لمواقف محرجة أمام الإعلام وكن حديث السوشيال ميديا بسبب هذه المواقف التي نوعت بين السقوط على المسرح أو ظهورهن بمواقف أحرجتهن كثيراً تعالوا نستعرض ماذا حدث مع نجماتنا هذا العام من مواقف محرجة.

سقوط سيرين عبد الوهاب على المسرح

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تعرضت هذا العام لموقف محرج على المسرح في حفل ضخم أقامته بعد غياب عن جمهورهان وسقطت شيرين على المسرح حينما كانت ترجع للوراء بسبب السماعات، إلا أنها نهضت بمساعدة الحراس تقول: "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولو شوفوا شيرين وقعت.. بس ميقعش إلا الشاطر".

ميادة الحناوي تسقط على المسرح في حفلها في السعودية

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو منتشر للفنانة السورية ميادة الحناوي خلال حفلها في السعودية، حيث تعرضت ميادة لموقف محرج في بداية حفلها "ليلة من الزمن الجميل" في جدة، وفقدت توازنها أثناء محاولة الصعود لدرجة عالية على المسرح وكادت أن تسقط أرضا لكن المايسترو هاني فرحات كان متواجدا لمساعدتها، ثم تمالكت نفسها وصعدت وقدمت تحية للحاضرين وللهيئة العامة للترفيه على استضافتها.

مايا دياب تسقط أرضاً بسبب مقلب

وتعرّضت النجمة مايا دياب إلى مقلب من الفنان ماجد المصري في أحد المطاعم في السعودية على هامش مشاركتهما في بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش". وظهرت مايا جالسة على مقعد تتناول كوبًا من الماء وأمامها حسن الرداد الذي كان يتحدث إليها، ثم جاء ماجد المصري من الخلف مراوغًا ليصيح حسن الرداد خوفاً مما أفزع مايا ودفعها إلى السقوط أرضًا. 

سقوط أصالة على المسرح

وفي فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت أصالة نصري للسقوط على خشبة المسرح لدى محاولتها الوصول إلى أحد معجبيها الذي كان واقفًا في الأسفل ممسكًا بوردة يريد منحها إياها، حيث تعرقلت بفستانها الطويل، ليسارع أحد رجال الأمن باتجاهها لمساعدتها على الوقوف.

نبيلة عبيد في موقف محرج أثناء تكريمها

وتعرضت النجمة المصرية نبيلة عبيد لموقف محرج، وهو بعد تسلمها الجائزة في مهرجان البحر الاحمر وهي تهمّ بالنزول عن المسرح وتلقي التحية على الأشخاص الذين تواجدوا إلى جانبها وقاموا بتكريمها، سقطت منها الجائزة على الأرض، ما استدعى قيام محمد التركي الرئيس التنفيذي للمهرجان بالإسراع لمساعدتها وإعطائها الجائزة من جديد.

دنيا بطمة في موقف محرج في المغرب

وتعرضت النجمة دنيا بطمة لموقف محرج هذا العام أثناء زيارتها للمغرب، حيث رفض عدد من سكان المنطقة مساعداتها فضلَا عن وجود احتجاجات ضدها.

فيفي عبده تتعثر بفستانها

وظهرت النجمة فيفي عبده في فيديو هذا العام تعرضت فيه لموقف محرج، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانا باللون البنفسجي طويل وواسع واعتمدت ان تلف حول نفسها لتستعرض تصميم فستانها، ولكن بسبب طول الفستان كادت تسقط لينتهي الفيديو لحظة سقوطها.وعلقت فيفي أسفل الفيديو قائلة "شوفوا الفيديو للآخر يالهوي على اللي حصلي واللي جرالي يا ناس ياشر كفاية قر اسكوزمي بقى".

كارول سماحة تتعرض لموقف محرج في أربيل

وشاركت الفنانة كارول سماحة جمهورها ومتابعيها عبر انستقرام بمقطع مصور قبل حفلها في أربيل، حيث تعرضت لموقف محرج أثناء توجهها لحفلها الأخير في أربيل العراقية. وكانت كارول تخرج من غرفتها بكامل أناقتها وأثناء سيرها تعثرت بسبب الحذاء العالي وكادت أن تسقط لكنها استقبلت الأمر بالضحك.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات