مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة وفضائح في 2022

تعرض عدد من المشاهير لمواقف محرجة وصعبة خلال هذا العام 2022 وكانوا حديث الإعلام والسوشيال ميديا.

وفي حصاد 2022 نستعرض مشاهير تعرضوا لفضائح ومواقف محرجة:

آخرهن النجمة المصرية منة شلبي التي تم توقيفها في مطار القاهرة مؤخراً خلال عودتها من الولايات المتحدة الأميركية بتهمة حيازة الماريغوانا في حقائبها، وكانت هذه الواقعة بمثابة فضيحة كبيرة أثرت سلباً على فن منة وجمهورها حيث عبّر الكثير من النجوم عن آرائهم الداعمة لمنة وما زالت قصتها تتداول في السوشيال ميديا.

أما النجمة شيرين عبد الوهاب فكانت حديث الإعلام هذا العام، خاصة بعد دخولها المستشفى للعلاج من المخدرات بعد أزمتها مع زوجها حسام حبيب، والفضيحة الأكبر ان شيرين عادت لحسام بعد مشاكل وأزمات استمرت لفترات طويلة.

وأثار خبر خيانة زوج النجمة دنيا بطمة لها هذا العام الكثير من التساؤلات والانباء، خاصة وانها طردته من حفلها الغنائي بعد مشاكلها معه، وظهرت دنيا في فيديوهات وهي باكية على انستقرام شرحت فيها خيانة زوجها محمد الترك لها، وقد تفاعل العديد من المتابعين معها.

وتعرض النجم كاظم الساهر لموقف محرج هذا العام بعد ان اقتحمت إحدى معجباته المسرح خلال حفله الذي أحياه في دار الأوبرا في مصر، وسط حضور عدد كبير من الجماهير.

وفاجأت النجمة نادين نجيم الجمهور بكشفها لاول مرة عن خطيبها، وذلك في ردها على نشر فيديو خاص لها مع رجل في احدى السهرات، ونشرت نادين الفيديو المتداول على صفحتها الخاصة عبر انستغرام، ظهرت فيه وهي تحتضن شخص خلال حضورهما احدى الحفلات، واعلنت ان الشخص الذي يظهر معها هو خطيبها.

تابعوا المزيد من صور مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة وفضائح في 2022:

ملاحظة: صور النجوم من حساباتهم الخاصة على انستقرام

اقرئي أيضاً: 

نجمات في مواقف محرجة أمام الجمهور بالصور: نجمات في مواقف محرجة أمام الجمهور
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب