بالفيديو .. كريم فهمي ومحمد فراج يتحولون ألتراس ويشعلون حفل زفاف ابن عدلي القيعي

اشعلا النجمان المصريان محمد فراج وكريم فهمي، الأجواء خلال حضورهما حفل زفاف نجل عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، وحضر أيضًا حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والمشاهير.

كريم فهمي ومحمد فراج يتحولون ألتراس ويشعلان حفل زفاف ابن عدلي القيعي

حيث نشرت الشاعرة منة عدلي القيعي ابنه عدلي القيعي، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الفيديوهات والصور من حفل زفاف شقيقها الذي أقيم أمس الجمعة 22 ديسمبر 2023.

وظهر في الفيديوهات محمد فراج وكريم فهمي وهما يغنيان أغنية جماهير الأهلي "جمهوره ده حماه" بحماس كبير، بعدما وصل لهما خبر فوز الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في السعودية.

حفل زفاف نجل القيعي

هذا حيث احتفل عدلي القيعي بحف زفاف نجله بحضور عدد من نجوم الفن كان من بينهم أحمد سعد الذي أحيا الحفل بمجموعة من أغانيه، وقد شاركته الغناء منة عدلي القيعي، بالإضافة إلى محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي وكريم فهمي وزوجته والفنان محمد كيلاني.


آخر أعمال محمد فراج وكريم فهمي

في سياق آخر كان فيلم "فوي فوي فوي" آخر أعمال محمد فراج من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية.

تدور الأحداث في عام 2013 في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية؛  حيث يحلم حسن بالفرار وبدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

كما يعرض له حاليًا "بطن الحوت" عبر منصة "شاهد vip"، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.

أما كريم فهمي عرض له حكاية "قرض شخصي" وهي إحدى حكايات مسلسل "حدث بالفعل" تدور أحداثها حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجتة وطفلته مما يثير شكوك الزوج في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على برسمة كرتونية … أحمد الفيشاوي يكشف عن بوستر "عادل مش عادل"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب