بيسان إسماعيل متهمة بتقليد نارين بيوتي في حفل خطوبتها .. فما القصة!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من حفل خطوبة نجمتي السوشال ميديا؛ بيسان إسماعيل ونارين بيوتي التي سبقت بيسان بأيام.

مدى التشابة بين خطوبة بيسان ونارين

حيث نشرت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا وفيديو من خطوبتها على محمود ماهر.

وخلال الفيديو ظهرت بيسان بفستان قصير لامع، مع مكياج ناعم ميزة أحمر شفاه باللون الأحمر الجرئ، ورفعت شعرها لأعلى معتمدة تسريحة الذيل حصان .


هذا وقد علّق العديد من مستخدمي السوشال ميديا على التشابه الكبير في أجواء الحفلين، بدءًا من الإطلالات بفستان قصير لامع، إضافة إلى الطريقة التي طلب بها العريس يد عروسه والتي كانت متشابهة للغاية، عدا عن التنظيم والديكور وطريقة تقديم خاتم الخطوبة والاحتفاء.


خطوبة بيسان إسماعيل

وكانت بيسان إسماعيل قد أعلنت خطوبتها من الشاب محمود ماهر، وذلك من خلال نشر عدد من الصور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بيسان إسماعيل في الصور وهي تقف إلى جانب ماهر وتحمل باقة من الورود، كما رفع الثنائي يدهما حتى يشاهد الجمهور خواتم خطوبتهما، واكتفت بالتعليق على الصور بوضع خاتم وقلب أحمر.

هذا وقد تلقت بيسان رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور، كان من بينهم مرام علي، ومشاعل الشحي التي علقت: "ما شاء الله، الله يتمم على خير بيسو".


خطوبة نارين بيوتي 

أما نارين بيوتي قد شاركت جمهورها عبر حسابها الخاص على إنستجرام، مقطعاً تشويقياً من عرض طلب الموافقة او الـPorposal الذي خطّط له خطيبها، والذي تضمّن أجواءً ساحرة، من المكان الذي تزيّن بطريقة مُبهرة إلى أدق تفاصيل الحدث.

نارين كتبت على الفيديو الذي لاقى انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل ما معناه : "I said YES خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مبلغ ضخم .. أرباح خيالية تجنيها نارين بيوتي شهريًا من اليوتيوب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب