اليوتيوبر بيسان إسماعيل تخطف الأنظار في أول ظهور بعد خطوبتها .. شاهدي جمالها!

نشرت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل أحدث جلسة تصوير مع خطيبها محمود ماهر، من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بيسان إسماعيل تخطف الأنظار في أول ظهور بعد خطوبتها

حيث نشرت بيسان إسماعيل عدد من الصور من خطيبها محمود ماهر، وقد تألقت بيسان بفستان أحمر من الشيفون، ذات فتحة أمامية كبيرة، واعتمدت مكياج ناعم ميزته بحمرة الشفاه باللون الأحمر الآخاذ.

وتركت شعرها منسدلًا، كما تألق خطيبها ببدلة باللون الأسود، ونسق معها رابطة عنق حمراء للتماشى مع فستان بيسان .


خطوبة بيسان إسماعيل

وكانت بيسان إسماعيل قد أعلنت خطوبتها من الشاب محمود ماهر، وذلك من خلال نشر عدد من الصور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بيسان إسماعيل في الصور وهي تقف إلى جانب ماهر وتحمل باقة من الورود، كما رفع الثنائي يدهما حتى يشاهد الجمهور خواتم خطوبتهما، واكتفت بالتعليق على الصور بوضع خاتم وقلب أحمر.

هذا وقد تلقت بيسان رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور، كان من بينهم مرام علي، ومشاعل الشحي التي علقت: "ما شاء الله، الله يتمم على خير بيسو".

على جانب آخر قد تعرضت للانتقاد من بعض الاشخاص الذين رأوا أن العريس لا زال صغير في السن فكتب أحدهم: "كمية الفرق بين نارين وانتي نارين اختارت واحد كبير وواعي وانتي خترتي ولد ياالله اديش عمرو أقل شي اصبري عليه ليطلعو شواربو"، وفي تعليق آخر: "هي صغيره وهوه صغير احس بس فتره ويقولون انفصلنا".

يذكرأن الثنائي يبلغ من العمر 20 عامًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بيسان اسماعيل بدون مكياج

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب