بالفيديو .. تيريس جيبسون يرقص ويغني شعبي على أغنية رضا البحراوى برفقة محمد كريم

شارك النجم محمد كريم متابعيه ومحبيه من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو وهو يغني ويرقص معه على أغنية رضا البحراوى .

تيريس جيبسون يرقص على أغنية رضا البحراوى برفقة محمد كريم

حيث نشر الفيديو محمد كريم خلال صفحته وعلق عليه قائلًا : " صباح الفل عليكو جميعاً..أنا وتايريس واحلا دويتوا في الهوا فووووووووق".


كما نشر النجم العالمى تيريس جيبسون نفس الفيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب بالعربى قائلًا: "صباح الفل عليكم من مصر أم الدنيا ومسافرين صباح المهرجانات ابعتهالوا عيد ميلادى الأسبوع ده احتفلوا معانا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TYRESE (@tyrese)


تيريس جيبسون ومحمد كريم

هذا وقد وصل النجم العالمى تيريس جيبسون نجم Fast & Furious إلى مصر بصحبة النجم المصري محمد كريم، والذي استقبله في مطار القاهرة وهي الزيارة التي دعا لها محمد كريم تيريس.

وقد اصطحبه محمد كريم لعدد من الأماكن السياحية من بينها الأهرامات، كما أنه حضر ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة .

Fast X آخر أعمال تيريس جيبسون

وكان آخر أعمال جيبسون هو فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لقطة عفوية لنجيب ساويرس برفقة تيريس جيبسون في حفل ختام مهرجان الجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب