لقطة عفوية لنجيب ساويرس برفقة تيريس جيبسون في حفل ختام مهرجان الجونة

ظهر رجل الأعمال نجيب ساويرس وشقيقه سميح ساويرس علي ريد كاربت حفل ختام مهرجان بجوار النجم العالمي تيريس جيبسون.

نجيب ساويرس برفقة تيريس جيبسون

في الصور والمقاطع المتداولة عبر السوشيال ميديا ظهرت علاقة الود عليهم جميعًا، حيث مزجوا سويا على الريد كاربت أمام الكاميرا.

تفاعل الجمهور مع الصور وأبدوا إعجابهم بالحضور العالمي لمهرجان الجونة السينمائي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CairoScene (@cairoscene)


الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة أفلام متنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل بين الثقافات من خلال الفن السابع، وربط صناع الأفلام من المنطقة العربية بنظرائهم الدوليين تعزيزًا لروح التعاون وتشجيعًا للتبادل الثقافي. إضافة إلى هذا كله، يلتزم المهرجان باكتشاف المواهب السينمائية الجديدة بهدف تطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية التي تتكون من منطلق الجونة السينمائي. 

ختام مهرجان الجونة

الجدير بالذكر أن يقام حفل ختام مهرجان الجونة دون احتفالات أو سجادة حمراء كما كان معتادا في السنوات الماضية، بسبب الأحداث الجارية.

وأقيم المهرجان هذا العام دون احتفالات، وضم 90 فيلما منها 10 أفلام في برنامج "نافذة على فلسطين"، وهو البرنامج الذي تم إضافته تضامنا مع القضية الفلسطينية، وعرض خلاله عدد من الأفلام المهمة منها فيلم "باب شمس" للمخرج يسري نصر الله، وفيلم "الأستاذ" للمخرجة الفلسطينية فرح النابلسي.

وسيتم مساء اليوم توزيع جوائز للأفلام الفائزة في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي التي استمرت فعالياتها على مدار 8 أيام.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان الجونة السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب