مكياج رأس السنة من وحي خبيرات تجميل سعوديات 

بدأت أجواء التحضير لاحتفالات رأس السنة، ومعها تتحضر الكثير من البنات للظهور بأفضل ستايل وإطلالة جمالية من أجل الاحتفال بنهاية العام، وبالطبع سيقع اختياركِ على ستايلات مكياج مميزة لهذه المناسبة، ولهذا إليكِ في "الجميلة" مكياج رأس السنة من وحي خبيرات تجميل سعوديات.

مكياج غليتر مع أحمر الشفاه باللون الأحمر من وحي نورة بوعوض 

أعجبنا هذا اللوم الفخم الذي نقترحه لكِ لمكياج رأس السنة، على طريقة خبيرة التجميل السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيه على مكياج غليتر مع ظلال الجفون اللامعة باللون الذهبي النحاسي، مع أحمر الخدود البيج ولاعطاء لمسة احتفالية للوك اعتمدت على أحمر الشفاه الفاقع مع الهايلايتر البراق.

مكياج سموكي من وحي سارة السبيعي 

إليكِ أيضاً هذا اللوك من وحي سارة السبيعي، اعتمدت فيه على مكياج مكياج عيون سموكي رمادي مع رموش كثيفة، وهايلايتر ثلجي في الزاوية الداخلية للعين، يبرز جمال العيون الملونة، واعتمدت البلاشر الوردي، مع أحمر شفاه نيود مع محدد الشفاه البني.

قد يعجبكِ نجمات ظهرن بدون مكياج في نهاية عام 2023

مكياج وردي مع الأيلاينر العريض من وحي ناهد العمودي 

يمكنكِ أيضاً اعتماد لوك المكياج الوردي من وحي ناهد العمودي، اعتمدت فيه على رسمة العيون النيود بالأيلاينر العريض، مع رسمة طائرة، واختارت للبشرة البلاش الوردي الناعم، وأحمر شفاه باللون البني الفاتح نصف لمعة، لإطلالة كلاسيكية.

مكياج مع ظلال الجفون الثلجية على طريقة وعد التركي 

إليكِ هذا اللوك الأنيق يناسب أجواء الشتاء، واحتفالات رأس السنة على طريقة وعد التركي، اعتمدت فيه على مكياج بظلال الجفون الثلجية، مع الأيلاينر العريض، وأحمر الخدود الوردي، وأحمر شفاه بني لامع للمسة دافئة مع العيون الثلجية لمزيج غير تقليدي.

ما رأيك في مكياج ناعم لموسم الاحتفالات من وحي ناتالي فنج.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات