نجمات ظهرن بدون مكياج في نهاية عام 2023

يبدو ان بعض النجمات العرب يفضلن الظهور على طبيعتهن بدون مكياج مع نهاية العامن حيث ظهرن بصور على انستقرام ببشرتهن الطبيعية بدون مساحيق التجميل وبدت بشرتهن على طبيعتها، تعالوا نستعرض أبرز هؤلاء النجمات.

هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

آخر النجمات اللاتي ظهرن مع نهاية عام 2023 بدون مكياج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي نشرت مجموعة صور على انستقرام وبدت بشرتها على طبيعتها جميلة كعادتها.

نادين نجيم

النجمة نادين نجيم أيضاً ظهرت مؤخراً بصور عبر انستقرام بدون مكياج وبدت بشرتها السمراء على طبيعتها مع نهاية عام 2023.

هند صبري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

النجمة هند صبري معروفة بظهورها الكثير بدون مكياج، ومؤخراً ظهرت بهذه الصورة عبر حسابها الخاص في انستقرام بدون مساحيق التجميل وبدت بشرتها على طبيعتها.

غادة عبد الرازق

أيضاً النجمة المصرية غادة عبد الرازق شاركت جمهورها بصور لها على انستقرام وهي بدون مكياج مع نهاية عام 2023 وبدت بشرتها ناعمة وصافية.

سلاف فواخرجي

النجمة السورية سلاف فواخرجي بدت بصورتها التي نشرتها عبر انستقرام مع نهاية هذا العام جميلة بدون مكياج وبدت بشرتها البيضاء صافية ونضرة.

سيرين عد النور

النجمة اللبنانية  سيرين عبد النور ظهرت مؤخراً بفيديو عبر انستقرام وهي بدون مكياج وبدت بشرتها جميلة وصافية بدون مساحيق التجميل.

هنا الزاهد

النجمة المصرية هنا الزاهد شاركت جمهورها مؤخراً صور لها من العمرة بعد طلاقها من احمد فهمي وبدت بدون مكياج ببشرتها المنموشة.

ستيفاني صليبا

النجمة ستيفاني صليبا ظهرت بصور بدون مكياج عبر انستقرام مؤخراً وبدت بشرتها ناعمة وجميلة وبملامح طفولية بدون مكياج.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات