بمناسبة ميلادها.. مكياج للعيون صغيرة لسهرة رأس السنة من وحي نيللي كريم

تحتفل النجمة المصرية نيللي كريم اليوم 18 كانون الاول – ديسمبر بذكرى ميلادها الـ49، وهي تعد من أجمل نجمات مصر واكثرهن نعومة وجاذبية حيث تتمتع بجمال اوروبي يميزها بالعيون الصغيرة الناعمة، ولمناسبة ميلادها اليك مكياج للعيون الصغيرة لسهرة رأس السنة من وحيها.

مكياج رأس السنة على طريقة نيللي كريم

تعتمد نيللي كريم صيحات مكياج ملفتة تناسب عينيها الصغيرتين حيث تختار في كثير من الأحيان المكياج البرونزي بألوانه الترابية المضيئة التي تبرز جمال عينيها.


كذلك كثيرًا ما  تختار نيللي كريم الآيلاينر المذنب الذي يعمل على توسيع عينيها مع الماسكرا الناعمة، ونراها تختار في أغلب الاوقات ألوان ظلال العيون الترابية الخفيفة.


ومن حيل المكياج التي تعتمدها النجمة المصرية نيللي كريم لتكبير عينيها الصغيرتين استخدامها للكحل باللون النيود اوالابيض داخل الرمش السفلي لعينيها والذي يوحي بكبر العين ووسعها.


وأحياناً تختار نيللي كريم مكياج العيون السموكي مع كحل العينين المذنب الذي يعطي مدى أكبر للعين ويبرز سحر العيون بشكل أوضح.

شاهدوا رجال في حياة نيللي كريم

 


وتركز نيللي كريم في مكياج عينيها الصغيرتين على مبدأ الهايلايتر من خلال اضاء عينيها خصوصا في منطقة دمعة العين لتزيدهما سحرًا وجمالً، اذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة يمكنك اعتماد هذه الحيلة في مكياج رأس السنة.


ومن أجمل الاطلالات الجمالية التي اعتمدتها نيللي كريم هذه الصيحة الجديدة  لمكياج عيون الثعلب ، الذي يرتكز على المكياج السموكي والرموش الكثيفة  وتمويه ظلال العيون في الرمش السفلي مع اضاءة دمعة العين واعتماد الكحل النيود.

للمزيد ما رأيك بمشاهدة نيللي كريم بدون مكياج.. كشفت عن ملامحها الطفولية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات