نكشف لكِ 6 موديلات بدلات سواريه تخفي عيوب الجسم

بات الخريف على الأبواب واذا كان في خطتك حضور مناسبة خلاله، فأنتِ بحاجة لمتابعة قراءة هذا المقال لتكتشفي معنا أحدث موديلات البدلات السواريه التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، كما نساعدك في إختيار الموديل الذي سيخفي عيوب جسمك لتتألقي بإطلالة فريدة خالية من العيوب.


بدلات سواريه مناسبة للقصيرات

Giambattista Valli

هناك عدد من الشروط يجب أن تتوفر في البدلات المناسبة للقصيرات، ومن بينها الجاكيت متوسط الطول الذي يصل إلى أو الفخذين، والبنطال مستقيم القصة الذي يصل إلى الكاحل أو يعلوه ببضع السنتيمترات كما في الموديل التويد المزود بصف من الأزرار من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيها مع حذاء مدبب باللون الفضي واحملي كلاتش من اللون نفسه.

شاهدي فساتين سهرات للصيف من وحي إطلالات كيت ميدلتون


بدلات سواريه مناسبة للنحيفات

Elie Saab

تنوعت موديلات البدلات السواريه المناسبة للنحيفات، وتأتي البدلات الواسعة عريضة الأكتاف والمطبعة على أول القائمة، لذا نرشح لكِ البدلة السوداء المزينة بأنماط الورود الكبيرة الملونة من توقيع إيلي صعب Elie Saab، نسقيها على طريقة العارضة مع قميص أو توب أسود سادة، وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع، واحملي حقيبة سوداء أو بلون متوفر في طبعة البدلة.


بدلات سواريه تزيد عرض الكتفين

Balmain

وسعي خط الكتفين النحيلين بالإستعانة بالبدلات المصممه بأكتاف عريضة وبارزة كما في البدلة المخمل السوداء المصممه بياقات عريضة بيضاء من توقيع ماركة بالمان Balmain، لائميها مع حذاء أسود وحقيبة كلاتش سوداء مزينة باللؤلؤ الأبيض.


بدلات سواريه لجسم الساعة الرملية

Carolina Herrera

الهدف عند إختيار بدلة لجسم الساعة الرملية هو إبراز نحافة الخصر، لذلك ننصحك بإعتماد البدلات المصممه بجاكيتات قصيرة وبناطيل عالية الخصر مثل التصميم الأسود المزين بتطريزات على الصدر والخصر من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع صندال أسود، وكلاتش باللون الذهبي.


بدلات سواريه تخفي الأرداف

Badgley Mischka

وجهي إختيارك نحو البدلات السواريه المصممه بجاكيتات طويلة لتساعد في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئه، ستعجبك البدلة الخضراء الداكنة المغلفة بالترتر اللامع من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيها مع صندال من نفس لونها، واحملي كلاتش أسود سادة.


بدلات سواريه تخفي البطن البارز

Jun Ashida

إخفاء البطن البارز بات أمرًا سهلًا بتوفر عدد من موديلات البدلات المصممه بجاكيت واسع خاصة عند منطقة الخصر كما في البدلة الساتان الكريمي المزينة بكشاكش على جانبي البنطال من توقيع ماركة Jun Ashida، نسقيها مع صندال وكلاتش باللون الذهبي أو الفضي.

شاهدي أجمل فساتين سهرة تركية للمحجبات تخفي عيوب الجسم


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة