تزيين سفرتك بطريقة جذابة في عشاء رأس السنة

إذا كنتي تخططين لحفلة رأس السنة الجديدة في منزلك ولكن ليس لديك الكثير من الأفكار الكافية لذلك، إليك أفكار تزيين مائدة الطعام في المنزل للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة. 

أفكار تزيين مائدة الطعام في المنزل للاحتفال برأس السنة 

تعرفي على بعض الأفكار التي يمكن استخدامها لتزيين مائدة الطعام في يوم رأس السنة

الألوان الاحتفالية

""ديكور
                                                          الصورة من freepik

استخدمى ألوانًا مشرقة ومبهجة لإضفاء جو احتفالي على المائدة. يمكنكِ استخدام اللون الذهبي والفضي لإعطاء لمسة من الفخامة والتألق. أو يمكنك اختيار مجموعة من الألوان الزاهية مثل الأحمر والأخضر والذهبي للإشارة إلى روح رأس السنة .

الأغطية والمفروشات

""ديكور
                                                           الصورة من freepik

استخدمى أغطية مائدة مزخرفة ومفروشات ذات ألوان وتصاميم متناسقة. واستخدام أغطية طاولة ذات ألوان مشابهة للزهور أو الديكور العام للمناسبة. ومفروشات طاولة مزخرفة بأشكال وأنماط مختلفة لإضفاء لمسة فريدة ومبهجة خاصة برأس السنة.

الشموع والإضاءة

""ديكور
                                                                    الصورة من freepik

استخدمى الشموع لإضفاء جو دافئ ورومانسي على الطاولة. كما يمكنكِ وضع شموع مختلفة الأحجام والأشكال على طاولة الطعام وتوزيعها بشكل جميل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ استخدام الإضاءة الناعمة مثل الأضواء الخافتة أو زخارف الإضاءة لإضفاء جو ساحر.

الزهور والورود

""ديكور
                                                        الصورة من freepik

استخدمى الزهور الطبيعية لتزيين المائدة، ووضع باقات صغيرة من الزهور في قواعد الشموع أو وضعها في وعاء أنيق ووضعها في وسط الطاولة. واستخدم الورود الحمراء والبيضاء لإضفاء لمسة من الأناقة والجمال.

الديكور والتفاصيل الإضافية

""ديكور
                                                         الصورة من freepik

هناك تفاصيل إضافية لإكمال ديكورات تزيين الطاولة. مثل وضع أطباق وأكواب زجاجية جميلة، وملاعق وشوك وسكاكين ذات تصميم أنيق، و يمكنك أيضًا استخدام أدوات تزيين إضافية مثل الشرائط  والمناديل المزخرفة وأدوات تزيين الطاولة الأخرى لإضافة لمسة نهائية جميلة.

الاكسسوارات مع الحلوى

""ديكور
                                                                   الصورة من freepik

و يمكن إضافة بعض التفاصيل المميزة للمائدة لإضفاء لمسة إبداعية وممتعة. مثل وضع أكواب صغيرة مملوءة بحلوى أو مكسرات بجانب كل مقعد، أو وضع إكسسوارات صغيرة تعكس رأس السنة مثل القبعات الورقية. كما يمكنك  الجمع بين قطع الحلوى بأوراقها الملونة ، وقطع الكاندي المميزة ، والمكسرات الشهية ونثرها وسط مجموعة مميزة من الاكسسوارات البراقة كلفتة جديدة و مميزة على السفرة الاحتفالات ، كما يمكن الاستعانة بحامل الكب كيك لتقديمها بشكل مختلف جذاب .

يمكنك الاطلاع ايضا على طريقة عمل كب كيك للإحتفال برأس السنة

المصدر : Décor.fr

أضف تعليقا
المزيد من ديكور