اللون الخوخي هو لون الديكور للعام الجديد 2024


اللون الخوخي هو مزيج من اللون الوردي والبرتقالي والأبيض مستوحى من لون الفاكهة. شجرة الخوخ. إنه يثير ارتباطات بشيء صيفي ، مريح ، هادئ ، له تأثير مهدئ ، كما أنه ينسق الحالة العقلية للشخص. تعرفي على لون العام الجديد في الديكور . 
لون الخوخ يستحق الاختيار الطبيعة الرومانسية الذين يسعون جاهدين لخلق جو مريح في المنزل ، لا يخشون تجربة وتنفيذ أفكار مثيرة للاهتمام.

في أي تصميمات داخلية ، فقط إذا لم يكن تصميمًا أحادي اللون ،  لا يحتوي الخوخي على العديد من الألوان "الودية" التي تشكل تركيبة متناغمة. ولكن يتم تقديم العينات الناجحة في مجموعة متنوعة إلى حد ما ، يمكنك من خلالها اختيار ترادف مناسب.

الخوخي والأبيض

""ديكور
                                                           الصورة من freepik

توافق هذا الزوج أمر لا شك فيه . ينطلق اللون الأبيض بسلاسة من أي تشبع للخوخ ، لذلك يوصى بدمجه مع الاختلافات الساطعة.

في التصميمات الداخلية الحديثة، التي تتميز بالإيجاز وضبط النفس ، يمكنك تكسية الجدران باللون الأبيض ، بحيث تبدو الأريكة ذات المفروشات البرتقالية الزهرية أو اللوحات أو المصابيح أو عناصر الديكور الأخرى رائعة.

الخوخي والرمادي

""ديكور
                                                                        الصورة من freepik

لطالما تمت إعادة تأهيل اللون الرمادي في الديكور ولا يعتبر ظلًا أكثر قتامة ومملًا. إنه يجلب إحساسًا بالأناقة والنضج إلى أي غرفة ، ولكن إذا كان هذا المزاج يحتاج إلى التخفيف من خلال الملاحظات الحيوية ، فإن لون الخوخ هو أحد أفضل المرشحين لهذا الدور.



الخوخي والأزرق

""ديكور
                                                               الصورة من freepik

 في الواقع ، هذا مزيج يرضي عين الإنسان وغالبًا ما يوجد في الطبيعة. لتجنب التأثير السلبي ، يكفي اختيار النسبة الصحيحة التي يسود فيها لون واحد. يمكنك تخفيفها باللون الأبيض أو اللجوء إلى لوحة ألوان الباستيل ،  تتعايش ظلالها بهدوء داخل المساحة.


اللون الخوخي في غرفة المعيشة

""ديكور
                                                                     الصورة من freepik          

لون مثالي لمكان يجتمع فيه أفراد الأسرة والضيوف. في مثل هذه الغرفة تريد الاسترخاء وإجراء محادثات غير رسمية والاستمتاع بالشتاء او الصيف.

نظرًا لأنه يتم تعليق الستائر الضخمة في غرفة المعيشة في كثير من الأحيان أكثر من التصميمات الداخلية الأخرى ، يمكنك طلاءها بالخوخ ،  تبدو الأرائك والكراسي بذراعين مع تنجيد الخوخ أكثر راحة ، والجدران بهذا اللون تتناسب بشكل أفضل مع المساكن الفسيحة.
لا تفرض غرفة المعيشة متطلبات خاصة للمواد ، لذلك يمكنك أن تأخذ ورق حائط عادي أو منقوش للزينة ، غالبًا ما يتم اختيار الألوان التي تجذب الانتباه لتكسية الجدران . 

اللون الخوخي في غرفة النوم

""ديكور
                                                             الصورة من freepik           

لهذا الجزء من المنزل الخوخ سوف يناسب اللون قدر الإمكان ، لأنه هنا يتم إنشاء الظروف المناسبة للاسترخاء و النوم العميق. سوف تساعد في ذلك ألوان الباستيل،  باستخدام خيارات غنية مع مسحة برتقالية.و يمكنك تخفيف التأثير المثير ببساطة عن طريق إطفاء الضوء. ستصبح أغطية السرير مصدرًا متناغمًا للخوخ ، فيجب أن تكون صامتة ، لكن الكلاسيكية أو الريفية في غرفة نوم كبيرة تسمح لك باختيار الألوان الزاهية.


اللون الخوخي في المطبخ

""ديكور
                                                              الصورة من freepik

مستوحى من اللمسة الرقيقة والعصرية للفاكهة ، يوقظ الخوخ الشهية  ، يوصى باستخدامه في مساحة المطابخ ، دافئ وترحيبي.
يمكن أن تكون الجدران والواجهات ، طقم مطبخ أو المنسوجات. اللون يبدو رائعا مع أثاث خشبي، وتظليل قوامها الدافئ برفق. سيساعد اللون الأبيض في إبراز اللون السائد ، بالإضافة إلى ظل الجوز غطاء للأرضية. 

اللون الخوخي في الحمام

""ديكور
                                                            الصورة من freepik

خلاف ذلك ، يتم رؤية هذا اللون في الحمام. إنه مرتبط بـمواد التشطيب، الأشياء ذات اللمسات النهائية اللامعة ، المرايا المستخدمة . 

ستعمل المنتجات المبلطة ذات الأجزاء الصغيرة والكبيرة والمتعرجة على إنشاء الحجم أو تنويع النطاق ، حتى لو كان يقتصر على عدد قليل من المكونات. تبدو جميلة بشكل لا يصدق و الرخام مطلي بلون وردي مختلف. على هذه الخلفية ، تبدو السباكة البيضاء أنظف والماء أكثر دفئًا. 

يمكنك الاطلاع ايضا على لون بانتون لهذا العام هو الدراق المخملي "Peach Fuzz"

المصدر : homestyle

أضف تعليقا
المزيد من ديكور