أفكار بسيطة وجذابة لتزيين المنزل في ليلة رأس السنة

مع احتفالات نهاية العام، هناك الكثير من الأفكار لتزيين منزلكِ وجعله أكثر ملاءمة من أجل التمتع وسط العائلة بجو احتفالات نهاية العام المميز؛ ولذلك تقدم لكِ الجميلة مجموعة من الأفكار والنصائح لتزيين المنزل.

- حيث لا يفضل استخدام الألوان المبهرة والصاخبة لتلوين منزلكِ في العطلات، مع الخلط بين مجموعة متنوعة من الخامات مثل الذهب والزجاج والزئبق والاحمر البرغندي، لإضفاء مظهر أنيق في ديكور سهرة الاحتفال بنهاية العام لإبقاء المساحة ناعمة وجذابة، مع خلق جو احتفالي.

 

 

- إذا كان منزلكِ مصمماً على الطراز الريفي، فيمكن خلق أجواء مريحة وريفية من خلال الاستعانة باللمسات الخشبية، وملمس الفراء الناعم، مع الاستعانة بالمساحات الخضراء؛ والفوانيس المعبأة على شكل شمعة مغطاة بمواد دائمة الخضرة تساعد على جعل المساحة دافئة وملائمة لأجواء الاحتفالات.

- كذلك يمكن إضافة علامات أو أسماء إلى الجوارب المعلقة، كطريقة سهلة لتزيين منزلكِ، واستمتاع عائلتك وخاصة الأطفال بأجواء احتفالات نهاية العام، كما يمكن استخدام شجرة الميلاد وتزيينها بالأضواء الذهبية والألعاب الحمراء.

- يمكنكِ إضفاء البهجة إلى المنزل بشكل بسيط، عن طريق استخدام علب الهدايا وصفها على درج المنزل بشكل جذاب؛ وفي غرفة المعيشة يمكن استخدام بعض الأدوات المنزلية ، كالمزلجة وكيس الخيش المليء بقصاصات شجرة الميلاد.

 

 

- أيضًا يمكن استخدام أكاليل الزهور مع الفاكهة الحمضية في الموسم، مثل الليمون واليوسفي والبرتقال لإعطاء منزلك مظهرًا طبيعيًا جميلًا، ورائحة جميلة وجذابة؛ وأيضًا يمكن تزيين مكتبتكِ عن طريق دمج الكتب مع الأشجار الصغيرة وعلب الهدايا .

أضف تعليقا
المزيد من ديكور