أفكار ديكورات لغرف المنزل استعدادا لاستقبال العام الجديد


أيام قليلة باقية على بداية عام جديد، ورغم أن العالم يحتفل بتلك المناسبة بأشكال مختلفة تختلف وفقاً لطبيعة وثقافة المجتمع، إلا أن هناك بعض المظاهر التى يحرص عليها العديد من الأشخاص حول العالم، ويعد تغيير ديكورات المنزل أحدها، حيث تبدأ السيدات فى البحث عن الطرق التى يمكن من خلالها تزيين منازلهن للاحتفال بقدوم العام الجديد.
تعرفي على أفكار لتزيين منزلك لاستقبال العام الجديد : 


افكار ديكور للباب الخارجي

""ديكور
                                                                            الصورة من freepik

الباب الخارجي هو أول ما سيراه ضيوفك وجيرانك عند زيارتهم لمنزلك، لذلك تريدين أن تتركي انطباعًا جيدًا وترحبين بهم بعرض احتفالي ومبهج.اليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تزيين بابك الخارجي للعام الجديد:

  • تعليق اكليل الزهور الأخضر على باب المنزل هو من أكثر الطرق الكلاسيكية القديمة التي مازالت تحتفظ بزهوتها وإدخال شعور الاحتفالات الليلية إلى قلوب ضيوفك، وعائلتك، وجيرانك.
  • تعليق الأضواء على باب منزلك من أفكار ديكورات رأس السنة التي يمكن تنفيذها بسهولة، وتستطيع التحكم في شكل الأضواء دائرية أم فروع مصابيح صغيرة طولية. 

تنسيقات غرفة المعيشة

""ديكور
                                                              الصورة من freepik
  • بعد الانتهاء من شجرة عيد الميلاد، عليك النظر إليها جيدًا ومقارنة حجمها بالغرفة والألوان التي تم استخدامها بالفعل.
  • قومي باستخدام بعض أغطية الكنب بألوان متماثلة ولكن تختلف في الدرجات، بمعنى أنه إذا استخدمت الأحمر الزاهي في زينة الشجرة، اختاري اللون الأحمر القاتم لغطاء الأريكة، وهكذا. 
  • إشعال الشموع الصغيرة البيضاء، أو الأخرى الكبيرة المعطرة فكرة رائعة لإضافة جو عائلي دافئ في غرفة المعيشة.
  • يمكنك إضافة بعض التنسيقات الأخرى على المنضدة أو طاولة شاشة التلفاز من الجوارب المملوءة بالحلوى، وأعواد الروائح العطرية، أو الورود، والأفضل هو بعض الكوكيز المخبوز وقطع من الشيكولاته.
  • الاستعانة بالبالونات هي أسهل طريقة لإنشاء بيئة احتفالية، كما أنه من الممكن محاولة إتباع مجموعة ألوان من خلال مزيج من البالونات الفضية والذهبية، كما أنه من الممكن نشرهم على الأرض أو استخدمهم المملوءة بالهيليوم.
  • الستار المضيئة يمكنك اضافتها في الصالة، مما يعزز الأجواء المبهجة والاحتفالية.


ديكورات غرفة النوم 

""ديكور
                                                                        الصورة من freepik

تزيين غرفة نومك بـديكور رأس السنه يمكن أن يجعلها أكثر دفئًا وراحة ويضيف عليها البهجة بعد يوم عمل شاق أو خلال سهرات ليلية ، مما يساعدك على الدخول في أجواء العطلة في ثوان معدودة. وفيما يلي بعض افكار ديكوراتالعام الجديد لغرفة النوم

  • إضافة بعض الأفرشة والوسائد الصغيرة هي واحدة من أسهل ديكورات احتفالات رأس السنة، أو حتى تغيير أغطية السرير بأخرى ملونة بألوان أعياد الميلاد، وفرش لحاف أو بطانية باللون الأحمر أو الأخضر أو الأبيض أو أي لون آخر يناسب زوقك الخاص. 
  • يمكنك أيضًا استخدام بعض أغطية السرير والوسائد التي تحتوي على بعض الزخارف، مثل حيوان الرنة أو رقاقات الثلج أو الأخرى المنقوشة بزينة رأس السنة .

ديكور رأس السنة في المطبخ والسفرة

""ديكور
                                                                الصورة من freepik

يعتبر المطبخ في أوقات العام الجديد هو مركز الاحتفالات والطعام الشهى والحلوى الكثيرة التي لا تنتهي؛ وفي النقاط التالية توضيح لأهم افكار ديكورات رأس السنة للمطبخ والسفرة: 

  • وضع مفرش طاولة ملون (باللون الأحمر أو الأخضر أو الأبيض) عليها بعض قطع القماش الخفيف مثل الكتان والقطن والدانتيل، لإضافة بعض الفخامة إلى سفرة غرفة الطعام
  • استخدام بعض الأكواب الاحتفالية اللطيفة مثل السيراميك أو الزجاج أو المعدن مثل الذهبي والفضي. 
  • استخدام بعض البرطمانات الزجاجية لوضع البسكويت أو الكوكيز أو أعواد الشيكولاته أو التسالي التي عادةً ما تحب العائلة تناولها لتكون في متناول الجميع طوال الوقت. 

يمكنك الاطلاع ايضا على أفكار بسيطة وجذابة لتزيين المنزل في ليلة رأس السنة

المصدر : Décor.fr

أضف تعليقا
المزيد من ديكور