للحامل.. استوحي من اطلالات شام الذهبي في حملها الأول

منذ حملها الاول تتألق شام الذهبي ابنة النجمة اصالة نصري بإطلالات مفعمة بالنعومة والراحة للمرأة الحامل، ومؤخراً ظهرت بإطلالات أنيقة ناسبت حملها وبرزت اناقتها بشكل واضح، سنلقي الضوء عليها في صور.

أناقة شام الذهبي في الحمل

في آخر جلسة تصوير لها للحمل على انستقرام، اعتمدت شام الذهبي اطلالتين واحدة باللون الزهري واخرى باللون الازرق للكشف عن نوع المولود ليتبين لاحقاً انها حامل ببنت.


وفي احدى المناسبات العائلية التي حضرتها مع أشقائها، ظهرت شام بفستان للحمل باللون البنفسجي القاتم وقد برز بطنها في الحمل بشكل واضح.


وفي أشهر حملها الاولى ظهرت شام بالعديد من الاطلالات الناعمة الفضفاضة احداها مع والدتها أصالة حيث اختارت اطلالة متناغمة مع والدتها باللون الزهري.

ما رأيكم هنا بمشاهدة أجمل اطلالات أصالة نصري وابنتها شام الذهبي


ومن الواضح ان الاطلالات المفضلة لشام في الحمل كانت الفساتين الواسعة الناعمة بألوانها الزاهية وتصاميمها المريحة للمرأة الحامل.


وخلال اجازتها مع زوجها في ايطاليا بأشهر حملها الاولى ظهرت شام بفستان حمل مطبع بالورود الناعمة واسع التصميم برز بطنها في الأشهر الاولى من الحمل.


كما اختارت شام اطلالة اخرى قصيرة وواسعة في حملها بأشهرها الاولى لاقت عليها وبرزت بطنها المنفوخ وبدت فيها ناعمة.


كما اختارت في الأشهر الأولى من الحمل فستاناً مطبعاً بالرسومات الناعمة باللون البني وواسع التصميم يشعرها بالراحة في اول فترة حملها.

اذا اعجبك هذا الموضوع نقترح عليك قراءة شام الذهبي وتغييرات في الرشاقة قبل وبعد التخسيس

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل