في حصاد 2023: نجمات أنجبن مواليدهن هذا العام وبعضهن اختبر الأمومة لأول مرة

رزقت بعض النجمات هذا العام بمواليد جدد وبعضهن أصبحت أم للمرة الأولى حيث شاركن هذه الفرحة بالأمومة مع الجمهور، وفي حصاد العام نستعرض لكم أبرز النجمات اللاتي أنجبن في 2023.

هنادي الكندري

النجمة الخليجية هنادي الكندري رزقت بمولودتها الجديدة من زوجها محمد الحداد والتي أطلقت عليها اسم "آريا" وتلقت الكثير من عبارات التهنئة بقدوم مولودتها.

فرح الهادي

النجمة فرح الهادي احتفلت بقدوم مولودها الأول من زوجها عقيل الرئيسي بعد 5 سنوات من الزواج وأصبحت أم للمرة الأولى لمولودها "آدم".

ديانا كرازون

النجمة الاردنية ديانا كرازون أنجبت هذا العام مولودها الثاني" راشد" من زوجها الاعلامي معاذ العمري، وهو المولود الثاني لها بعد انجابها ابنتها سلمى.

سارة الودعاني

واستقبلت الفاشينيستا المحجبة سارة الودعاني مولودها الثالث هذا العام والذي أطلقت عليه اسم "سليمان" وكانت قد رزقت قبله بولديها سعد وسكرة.

عبير سندر

كما رزقت عارضة الأزياء عبير سندرهذا العام بمولودها الثاني من زوجها البريطاني ويليام أونيل، وأطلقت عليه اسم "كيان ليث".

قد نقترح عليك هنا أسماء بنات سعودية فخمة بمعانيها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

جيسيكا عازار

الاعلامية جيسيكا عازار استقبلت مولودها الاول "فهد" هذا العام وقد أنجبته في أميركا وشاركت فرحتها الكبيرة بصورها الاولى معه من المنزل وبدت سعيدة جداً بأمومتها.

ايمان الباني

ايمان الباني استقبلت مولودتها الأولى من زوجها مراد يلدريم، وشاركت صورة بعد الولادة على انستقرام وهي تحمل ابنتها والى جانبها مراد.

برونا بيانكاردي

ورزقت عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي صديقة اللاعب العالمي نيمار سيلفا بمولودتها الاولى منه هذا العام.

هازال كايا

النجمة التركية هازال كايا رزقت من زوجها علي أتاي بمولودتهما الثانية هذا العام التي أطلقا عليها اسم "ليلى ثريا"، وقد رزقا قبلها بإبنهما فكرت علي عام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

فهرية افجان

النجمة التركية فهرية افجان رزقت أيضاً هذا العام بمولودها الثاني من زوجها النجم بوراك اوزجيفيت وأطلقا على مولودهما اسم "كرم".

 نقترح عليك هنا التعرف على اسماء مواليد تركية.. وهذه معانيها


 

أضف تعليقا