اطلالات شريكة نيمار البرازيلية الأنيقة في الحمل.. آخرها في السعودية

تتألق عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي وشريكة لاعب كرة القدم العالمي نيمار دا سيلفا خلال فترة حملها منه بأجمل الاطلالات التي لفتت أنظار متابعيها على السيوشيال ميديا، وهنا نستعرض اجمل اطلالاتها في الحمل.

هكذا ظهرت برونا شريكة نيمار في الحمل:

في آخر اطلالة لها في السعودية، اعتمدت برونا اطلالة محتشمة في حملها من نيمار، حيث ظهرت بالتنورة الكلوش الطويلة السوداء اللون، مع القميص الأبيض الناعم ونسقت مع اطلالتها حذاءً رياضيًا باللون الأبيض.

وفي فترة حملها الاولى اعتمدت برونا فستاناً ناعماً من الساتان الأسود برز بطنها المنفوخ في اولى أشهر حملها، وتميزت اطلالتها بالتصميم الراقي.

كما ظهرت برونا خلال فترة حملها بإطلالة اخرى باللون الأسود في احدى المناسبات، معتمدة فستاناً باللون الأسود يناسب الحمل تميز بشقه الطويل.

قد يهمك هنا الاطلاع على أسماء مواليد خفيفة بمعانيها

وفي احدى جلسات التصوير التي أقامتها في حملها من نيمار، اعتمدت برونا فستانا ملفتاً باللون الابيض مناسباً لحملها وقد برز بطنها.

كما اعتمدت برونا في فترة الراحة الجسدية خلال الحمل اطلالة رياضية باللون الفوشيا، وقد برزت بطنها المنفوخ بشكل واضح.

ومن جهة فساتين السهرة، اعتمدتها برونا في حملها بألوان هادئة تبعث الراحة كهذا الفستان الاحمر اللون الذي تميز بالكتف الواحد.

تابعوا نيمار وحبيبته البرازيلية بلقطات رومانسية

وفي فترة النقاهة على البحر، اختارت برونا خلال فترة حملها فستاناً صيفياً حريرياً وناعماً بألوانه الهادئة ومصمم لراحتها في الحمل.

طالعي صور نيمار وحبيبته البرازيلية بلقطات رومانسية

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل