الشفاء من الجرح القديم في الحلقة 74 من «القضاء»

تتواجه سيلين وجهاً لوجه مع القاتل الذي تبحث عنه دون قصد، وسيكون بقاء ميرجان غير المقصود في منتصف الحادث كافياً لإثارة جنون إيلجاز. علاوة على ذلك، فإن ما يريد أوكان من إلغاز أن يفعله لوضع حد لهذا الموقف الذي يحتجز فيه الجميع في تيلمن تحت تهديد السلاح، ليس من المرجح أن يتم حله بسهولة.

في الحلقة 74 من مسلسل «القضاء»، سيتعين على الشرطة بقيادة إيلغاز محاصرة تيلمن هوكوك بكل وحداتها، وسوف تلعب العوامل العاطفية أيضًا دورًا، وسيكون الأمر صعب للغاية على الجميع، وأولئك الذين سيبقون في الداخل سيحاولون السيطرة على الوضع بطريقتهم الخاصة، غير مدركين لما يحدث في الخارج.

عثمان وجينار، اللذان بالكاد يتمكنان من جمع أموال قادر، يأملان في سداد ديونهما وقطع العلاقة، لكن قادر لديه خطة أخرى لهم. ومن ناحية أخرى، لا يعلم عثمان غضب آيلين الذي ينتظره، وحان الوقت لمواجهة بعضهما البعض.

جميع أفراد الأسرة في حالة تأهب لسيلين وميرجان. ستبذل سيلين جهدًا كبيرًا من الداخل، وإيلجاز من الخارج، من أجل ميرجان، التي يحاولون شفاءها من جراحها الماضية، لمنعها من تجربة جروح جديدة. لكن في نهاية المطاف، سيكون الحدث الذي لا يستطيع أحد التنبؤ به كافياً لإلهاء الجميع.


الحلقة السابقة من المسلسل:

يواجه سيلين وإيلجاز صعوبة كبيرة فيما يتعلق بعلاقة ميركان الوثيقة مع فيليز، ولكنهما سيصمدان أمام هذا المواجعة ومستمران في خططهم.

و لقد أنار اكتشاف ميرجان عيون الجميع، وخاصة إيلغاز وسيلين. ويوجد جهد كبير ينتظر سيلين وإيلغاز للقاء ابنتهما مرة أخرى وفهمها وتكوين عائلة مرة أخرى.

كما يتعين على  «يكتا» التي تورطت بشكل أكبر في ظلام «قادير» عن كل مرة، أن تتخذ قرارًا كبيرًا. عثمان وجان وجينار، الذين لم يفهموا تمامًا بعد ما الذي يشاركون فيه، يتعرضون لضغوط بسبب المهام التي يتعين عليهم التعامل معها. من ناحية أخرى، سيسعى ميردان إلى معرفة الحقيقة غير السارة بشأن دفني.

الخطوات التي سيتخذها نيل في قضية فيليز وديليك ونتائجها ستذهل الجميع. سيلين، التي تم اختبارها بغياب طفلها، سيتعين عليها أن تضع نفسها في اختبار كبير.

رحلة سيلين وإيلغاز، والتي لن تنتهي فقط بالعثور على ميرجان، قد بدأت للتو. يشير فصل ابنتهما عن فيليز جسديًا وعاطفيًا إلى عملية صعبة للغاية. الآن يتعين عليهم من أجل ابنتهم  أن يقاتلوا بشكل أكثر اتحادًا من أي وقت مضى.

مسلسل القضاء هو مسلسل درامي أكشن بوليسي، وحقق نجاحًا واسعًا في تركيا من بداية عرضه، وهو بطولة بينار دينيز، ووكان أوغلو.

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على بينار دينيز تبكي وهى تُشاهد الحلقة 66 من مسلسل «القضاء»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية