اخطفي الأنظار بالحقيبة الحمراء في ليلة رأس السنة

أيام قليلة ونحتفل بنهاية عام 2024 واستقبال العام الجديد، وحتى تحصلي على اطلالة جذابة تليق بموسم الأعياد والاحتفالات، جمعنا لكِ أجمل موديلات حقائب باللون الأحمر تكمل أناقتك وجاذبيتك، لتخطفي الأنظار أينما ذهبتِ، وتحاكي النجمات بلوك عصري وغير تقليدي. شاهدي مختاراتنا من أجمل هذه الحقائب ذات التصاميم المميزة.

حقيبة بالجلد اللامع من كريستيان لوبوتان

من ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، اخترنا لكِ هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد اللامع وبتصميم مميز ولافت للأنظار مع لمسة ذهبية بشعار العلامة من الأمام.

شاهدي اكسسوارات غير تقليدية لإطلالة لافتة في 2024

الصورة من موقع كريستيان لوبوتان

حقيبة مرصعة من جيمي شو

أضيفي لمسة فاخرة لإطلالتك في ليلة رأس السنة باختيار الحقيبة الحمراء المرصعة بالكامل مثل هذه الحقيبة الكلتش الفخمة من توقيع ماركة جيمي شو Jimmy Choo.

الصورة من موقع جيمي شو

حقيبة القلب من Judith Leiber

أعجبتنا هذه الحقيبة الفخمة بتصميم القلب من ماركة Judith Leiber، والتي زادت سحراً بلونها الأحمر والفصوص البراقة التي تزينها، وهي مثالية مع فستان سهرة ناعم بلون يناسبها مثل الأسود.

الصورة من موقع Judith Leiber

حقيبة الشفاه من Judith Leiber

أيضاً قدمت ماركة Judith Leiber حقيبة أخرى مميزة باللون الأحمر، وهي حقيبة الشفاه البراقة، حيث أنها مرصعة بالكامل وتتسم بالأنوثة والجاذبية لتسرقي الأضواء بإطلالتك.

الصورة من موقع Judith Leiber

حقيبة الدائرة من Lalingi Pearl

لفتتنا هذه الحقيبة من ماركة Lalingi Pearl، وهي عبارة عن حقيبة نصف دائرة من الجلد الأحمر، ومحاطة بدائرة كبيرة مرصعة بالفصوص البراقة ليتم حملها منها.

الصورة من موقع Lalingi Pearl

حقيبة القلب من Lalingi Pearl

قدمت ماركة Lalingi Pearl حقيبة بتصميم القلب، ولكنها تختلف عن الحقيبة الأخرى، حيث أن نصف القلب بقماش الستان والنصف الآخر فارغ ومحاطة بقلب مرصع بالفصوص الحمراء.

الصورة من موقع Lalingi Pearl

وقدمت الماركة الحقيبة ذاتها ولكن مصنوعة من الجلد الأحمر الفاخر، ومحاطة بفصوص براقة تزيد من فخامتها وسحرها.

الصورة من موقع Lalingi Pearl

حقيبة من Magda Butrym

أحببنا هذه الحقيبة المزينة بقماش احمر بكشاكش مثل الوردة مع لمسات براقة يتناغم مع لونها الأسود، وتتدلى منها سلاسل معدنية مرصعة بفصوص براقة.

شاهدي أحدث موديلات بوت ميتاليك لشتاء 2024

الصورة من موقع Magda Butrym

أضف تعليقا