بعد رانيا يوسف .. هيدي كرم تتعرض للانتقاد بسب إطلالتها في الجونة .. وترد الفستان فيه بطانة

حرصت الفنانة هيدي كرم حضور حفل افتتاح الدورة السادسة من "مهرجان الجونة السينمائي"، وظهرت خلال المهرجان بفستان جرىء لفت أنظار الحضور. 

إطلالات هيدي كرم

ظهرت هيدي كرم في الإطلالة الأولى، بفستان أسود شفاف وشبكي في الكمين ومنطقتي الصدر والوسط، وتميز بتصميم مستوحى من "المرأة المحاربة" مع خطوط جلدية في الجزء العلوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)


ثم ظهرت هيدي كرم  بإطلالة جريئة مجددًا، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم "آل شنب" للفنانة ليلى علوي، الذي عرض الأحد ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته السادسة.

ونشرت هيدي إطلالتها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار، وارتدت فستانًا أبيض مع البسيط من الأسود ذات فتحتين من الساق أظهر التاتو على ساقيها، وكب مكشوف الصدر.

وقد تصدرت هيدي الترند بعد ظهورها بهذه الفساتين، وتلقت العديد من التعليقات والانتقادات بسبب عدم وجود بطانة أسفل الفستان الأول، وبسب جرأة الفستان الثاني والذي أظهر الكثير من جسدها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)


هيدي كرم ترد على منتقدى إطلالتها 

وقد ردت هيدي كرم على منتقدى إطلالتها من خلال تصريحات تلفزيونية، إن فستانها لم يكن مثيرًا للجدل وبه بطانة، معلقة: "الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة".

وتابعت هيدي كرم: "مش عارفة فين الجرأة في الفستان ده وليه الناس توقعت أن الفستان  من غير بطانه شفافة، من أين لكم هذا؟، ومفيش إنسان عاقل أوست عاقلة هتحتضر مهرجان أو هتنزل الشارع أصلًا في أي موقف أو أى ظرف بالشكل اللى في خيال الناس، وأنا التزمت بالفستان وباللون الأسود".

رانيا يوسف بـ"فستان البطانة"

يذكر أن رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40، ظهرت بفستان أثار الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، وعرف بـ "فستان البطانة"، وأثار أزمة شديدة وصلت إلى تقديم بلاغ إلى النائب العام ضدها واعتذر عن ارتدائه.

الفستان جاء باللون الأسود، ومصنوع من قماش الدانيل الشفاف، ومزيناً بالتطريز، وكان بدون بطانة، يشبه الكاش مايوه.

ونسقت معه كلاتش وحذاء بكعب عال باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

رانيا يوسف بفستان البطانة 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إنجي كيوان وداليا شوقي وهيدي كرم.. أجرأ اطلالات النجمات في مهرجان الجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب