بشعر كثيف وقرط أذن .. زوج نيللي كريم يثير الجدل بإطلالته في حفل افتتاح مهرجان الجونة

أثار لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور زوج النجمة نيللي كريم، الجدل في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وانتشر مقطع فيديو لعاشور خلال الحفل، ظهر فيه وهو يضع قرطًا في أذنه.

وتعرض هشام عاشور للكثير من الانتقادات، لأنه فاجأ الجميع بإطلالته الجديدة، في حفل الافتتاح مساء الخميس 14 ديسمبر.

الصورة من حساب هشام عاشور على إنستجرام

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

الجدير بالذكر أن نيللي كريم تزوجت للمرة الثالثة من هشام عاشور في حفل مميز بالساحل الشمالي منذ عامين تقريبًا، ورغم الانتقادات التي واجهتها بسبب فارق العمر بينهما لكنها تجاهلت الأمر تمامًا واستمتعت بحياتها الخاصة برفقة زوجها والمقربين منها. 

نيللي كريم أثارت حالة من الجدل بعد زواجها بسبب تصريحاتها الأخيرةعن أزواجها، حيث أكدت أنها من سىء لأسوأ.

مهرجان الجونة السينمائي

افُتتح مهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس 14 ديسمبر في دورته السادسة، تحت شعار "سينما من أجل الأنسانية"، في دورة استثنائية، وقد خصص قسمًا خاصًا بعنوان "نافذة على فلسطين" والذي يعرض مجموعة من أهم الأفلام التى تتعمق في قلب القصص الفلسطينية، هذا القسم تم اختيار أفلامه بعناية بهدف تسليط الضوء على التحديات التي تواجه هؤلاء البشر الصامدين كمحاولة لدعوة الجمهور نحو فهم أعمق للتجارب الإنسانية في فلسطين.

كما كشف مهرجان الجونة السينمائي عن إطلاق سوق الجونة السينمائي في دورته للعام الحالي مؤكدًا على التزامه تجاه صناعة السينما عبر وضع كل الأنشطة الموجهة لجانب الصناعة في قلب المهرجان أي ساحة "بلازا" المهرجان، هذا المركز الصاخب، ستسضيف الساحة الجديدة فعاليات جسر ومنطلق الجونة السينمائي، كما ستضم قاعة كبيرة حيث ستعقد المحاضرات بالإضافة إلى قاعتين أصغر لإقامة المناقشات اليومية.

ومن المقرر أن تتحول إلى الوجهة المفضلة لحضور المهرجان والأرض الخصبة لاستقبال المواهب الصاعدة من الجيل القادم من صناع الأفلام في منطقة الشرق الأوسط.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سعره يتخطى 70 ألف جنيهًا .. صبا مبارك بفستان مرصع بالكريستال في مهرجان الجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب