زوج نيللي كريم يحسم الجدل حول حقيقة انفصالهما

أوضح الفنان الشاب ولاعب الاسكواش هشام عاشور حقيقة انفصاله عن الفنانة نيللي كريم، وذلك بعد تداول أنباء عن ذلك خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة إنفصال هشام عاشور عن نيللي كريم

وقال هشام عاشور: "مش بشوف القصة ديه ولكن بسمع عنها، ويمكن بتطلع الأخبار ديه عشان مش بنزل صور كتير على إنستجرام".

وعن حضوره فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، قال هشام: مبسوط جدًا جدًا لأن المهرجان في الدورة ديه فني جدا جدا وكله سيمنار وصناع سينما بيتقابلوا في حتة واحدة، وده مش بيحصل عشان كله مشغول بمشاريعهم الفنية والخاصة.

وعن رأيه في تخصيص مهرجان الجونة لبرنامج سينمائي فلسطيني يعرض أعمالًا فلسطينية دعمًا للقضية، أضاف هشام عاشور: ديه حاجة عظيمة، ومفيش احتفالات وإحنا عايشين فترة صعبة ونؤازر إخواتنا في فلسطين.

أعمال هشام عاشور 

ينتظر الفنان هشام عاشور طرح فيلم الملحد الذي يلعب بطولته الفنان أحمد حاتم ويخرجه ماندو العدل ومن تأليف إبراهيم عيسى، وذلك خلال الفترة المقبلة.

ويعد مسلسل عملة نادرة هو آخر أعمال هشام عاشور الفنية، والذي تعاون خلالها للمرة الثانية مع المخرج ماندو العدل بعد فيلم الملحد، ولعبت بطولته زوجته الفنانة نيللي كريم، ونافسوا به في موسم دراما رمضان 2023.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بشعر كثيف وقرط أذن .. زوج نيللي كريم يثير الجدل بإطلالته في حفل افتتاح مهرجان الجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب