نيللي كريم وشريف سلامة يلتقيان في فيلم " هابي بريز داي "

تعاقدت الفنانة نيللي كريم و الفنان شريف سلامة مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم "هابي بيرز داي"، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير في نوفمبر الحالي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ويعد ذلك التعاون هو الثاني بعد نجاح مسلسل " فاتن أمل حربي" الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.

مسلسل العودة

ومن ناحية أخرى، يواصل شريف سلامة في الفترة الحالية تصوير مسلسل "العودة"، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، والعمل تدور أحداثه في إطار صعيدي، ويشارك فيه كل من تارا عماد، حجاج عبدالعظيم، بسنت شوقي، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، محمد رضوان، عصام السقا، وآخرين.

مسلسل كامل العدد

كما أنه تعاقد مؤخرًا على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، والذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2024، ويشاركه البطولة دينا الشربيني، ومن تأليف رنا أبو الريس ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وانضمت ميمي جمال لأبطال الجزء الجديد من العمل، بجانب أبطال الجزء الأول والذي ضم كل من إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي.

ومن المفترض أن يعلن خلال الأيام القادمة عن بداية تصوير مسلسل "طالع نازل"، الذي يجمع شريف سلامة ومنى زكي، ومن إنتاج أمير شوقي وإخراج هاني خليفة، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد.

ويعرض لـ شريف سلامة حاليًا مسلسل "ورق التوت"، على قناة CBC ومنصة watch it، ويضم في بطولته كل من أسماء جلال، محمد كيلاني، خالد أنور، ثراء جبيل، سلوى عثمان، مصطفى منصور، معتز هشام، يوسف الأسدي، تقى حسام، وغيرهم من النجوم والعمل من تأليف عبادة نجيب وسمر طاهر ومحمد فوزي وإخراج حسام علي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : تفاصيل مسلسل "ورق التوت".. يجمع شريف سلامة وأسماء جلال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب