انتقام بلا حدود في الحلقة الـ 66 من «ثلاثة أخوات»

تذهب روشان لبعيد خطتها الانتقامية، وبينما كانت توركان تسعى لتحقيق العدالة، أبعدها سومر عن طريقه وألقى بها في أسر عاطفي أثقل، بهذا الأسر، يشعر سومر بعدم الارتياح لما فعله ويبدأ في لوم نفسه. تنفذ روشان خطتها الخبيثة لتوركان وتسعى للانتقام بلا رحمة. 

يقدم كارتال اقتراحه الذي سيؤدي إلى إنهاء زراعة الزيتون في كورمانلار بالحلقة 66 من «ثلاثة أخوات»،  ومع ذلك، سومر وروتشان لن يستسلموا لتلاعبات كارتال من خلال مصطفى. 

يتم الكشف عن مخالفات مصطفى أثناء عمله في الجانب المالي للشركة، ويخضع آل كورمان للتدقيق المالي، وتواجه روشان خطر خسارة كل ثروتها. 

على الرغم من أن توركان وسومر يحاولان رسم صورة عائلية سعيدة لديفني فقط، إلا أنهما محطمان بسبب هذه الكذبة. 


الحلقة السابقة:

رغم كل شيء، ورغم خوفها مما سيحدث، تستمع توركان إلى قلبها وتعود إلى سومر، ومن ناحية أخرى، بينما تتحول صحوة روشان إلى فرحة لعائلة كورمان، فإنها تتحول إلى كابوس لا ينفصم بالنسبة لتوركان. ويلاحق سومر الشخص الذي فعل هذا الشر بوالدته خطوة بخطوة. توركان محاصرة وتتحدث إلى كارتال، وموقف كارتال تجاه هذا الحادث واضح.

بينما تعاني من الحسرة التي خلفها سردار خلفه، ولكنه يبذل قصارى جهده لمواصلة علاجه بالحلقة 63 من مسلسل «ثلاثة أخوات»، ويحلم بلم الشمل مع سومر توركان، وتتزايد مخاوف توركان من روشان أكثر فأكثر في كل لحظة.

قصة المسلسل:

قصة المسلسل الخريفي تدور حول نيسرين وصادق كالندر زوجان يعيشان في أيفاليك مع ثلاث بناتهم توركان وديريا ودونوش بحياة هادئة، يُعرف توركان بجمالها الذي يعرفه الجميع في البلدة، روتشان كورمان، زعيمة عائلة كورمان الأغنى في المنطقة، تقرر أن تأخذ توركان كزوجة لابنها سومر بعد سماعها عن جمالها الشهير، أما سومر فهو يعيش حبًا ممنوعًا بدون موافقة عائلته، وتجبر روتشان سومر على الزواج من توركان.
 
يتم استقبال زواج توركان بفرح من قبل العائلة، وتستمر عائلة كالندر في التحضير لحفل الزفاف دون أن تدرك أنها تعيش أيامها الأخيرة في حياتها الهادئة.
في نفس الوقت، يستعد ديريا ودونوش لاختبار الجامعة. قلب دونوش ينبض لصالح سردار الذي يدرس في نفس المدرسة.
 
تأتي الصدمة التي ستقلب حياة عائلة كالندر رأسًا على عقب عندما يعود فاتح، شقيق صادق الذي لم يره وجهه حتى الآن، من الخارج ليأخذ ابنته نيسرين، التي تفرح بتأسيس حياة توركان، لا تدري أنها تترك ابنتها الوحيدة في قلب النار بيديها، تصبح أيام عائلة كالندر الهادئة شيئًا من الماضي، ولا شيء سيكون كما كان.
 
يشارك في بطولة  المسلسل التركي ثلاث أخوات: اوزجو كايا ، ألميلا أدا ، ريها أوزغان،  وميسليا بيربيروغلو، فيدا يورتسيفير. وسيعرض المسلسل أسبوعيا كل ثلاثاء عبر القناة التركية كانال دي.
 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  تضيق الدائرة على توركان في الحلقة 62 من «ثلاثة أخوات»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية