هل سيفوز سومر في الحلقة 58 من «ثلاثة أخوات»؟

هل سيحاول سومر الفوز على توركان مرة أخرى في الحلقة 58 من مسلسل «ثلاثة أخوات»، هذا ما دارت حوله أحداث الحلقة الماضية.
لا يستطيع سومر السيطرة على غضبه عندما يعلم بزواج توركان وكارتال. ومن ناحية أخرى، يستخدم روشان ديريا للسماح لصادق بالتعرف على زواج توركان، على الرغم من سومر.
 وهذا يسبب توترًا جديدًا بين ديريا وعائلة كالندر. تشعر آيلا بالذنب، وتخبر روشان هانم أن الزواج بين كارتال وتركان كان على الورق فقط وأنهما ليسا زوجًا وزوجة حقًا. لكن هذا الخبر يدفع سومر وتركان إلى السير في طريق اللاعودة.


الحلقة السابقة:


في الحلقة الـ57 من مسلسل «ثلاثة أخوات» سومر غضب عندما رأى توركان تأخذ كيراز إلى ميني، وذهب إلى منزل توركان ليطلب حسابًا. 
حدث توتر كبير بين الثنائي عندما ذهب سومر إلى منزل توركان. ومع ذلك، مهما كان الأمر، يظهر في داخل سومر أمل جديد بخصوص توركان. أما بالنسبة لكارتال، فوجود سومر حولهم يشكل تهديدًا كبيرًا لزواجه.

 على الرغم من محاولته عدم إظهار هذا لتوركان، إلا أن المشاكل تبدأ في الظهور في زواجهما، ديفنه مولعة بكارتال، وتجد توركان نفسها مترددة في هذا الأمر. 
يترقب دونوش بفارغ الصبر العلاج الذي ستبدأه أيلين للشفاء. يتم اتخاذ قرار الخضوع للعلاج الكيميائي من أجل دونوش. يخبر توركان وسومر الجميع، بما في ذلك صادق، بحالة دونوش.

يرسل روجان محاميًا إلى كارتال ولا يتراجع كارتال عن قراره بعد هذة الخطوة من روجان، يتحرك كارتال على الفور. يقف كارتال أمام سومر ويعترف بأنه تزوج توركان.

قصة المسلسل:

نيسرين وصادق كالندر زوجان يعيشان في أيفاليك مع ثلاث بناتهم توركان وديريا ودونوش بحياة هادئة، يُعرف توركان بجمالها الذي يعرفه الجميع في البلدة، روتشان كورمان، زعيمة عائلة كورمان الأغنى في المنطقة، تقرر أن تأخذ توركان كزوجة لابنها سومر بعد سماعها عن جمالها الشهير، أما سومر فهو يعيش حبًا ممنوعًا بدون موافقة عائلته، وتجبر روتشان سومر على الزواج من توركان.

يتم استقبال زواج توركان بفرح من قبل العائلة، وتستمر عائلة كالندر في التحضير لحفل الزفاف دون أن تدرك أنها تعيش أيامها الأخيرة في حياتها الهادئة. 
في نفس الوقت، يستعد ديريا ودونوش لاختبار الجامعة. قلب دونوش ينبض لصالح سردار الذي يدرس في نفس المدرسة.

تأتي الصدمة التي ستقلب حياة عائلة كالندر رأسًا على عقب عندما يعود فاتح، شقيق صادق الذي لم يره وجهه حتى الآن، من الخارج ليأخذ ابنته نيسرين، التي تفرح بتأسيس حياة توركان، لا تدري أنها تترك ابنتها الوحيدة في قلب النار بيديها، تصبح أيام عائلة كالندر الهادئة شيئًا من الماضي، ولا شيء سيكون كما كان.

يشارك في بطولة  المسلسل التركي ثلاث أخوات: اوزجو كايا ، ألميلا أدا ، ريها أوزغان،  وميسليا بيربيروغلو، فيدا يورتسيفير. وسيعرض المسلسل أسبوعيا كل ثلاثاء عبر القناة التركية كانال دي.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إعلان الموسم الثاني من مسلسل "ثلاثة أخوات" يتعرض للنقد

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية