موسم أروع اللحظات مع فيرجن ميجاستور!

في موسم الاحتفالات، سيعمل فيرجن ميجاستور على الارتقاء بتجربتك الاحتفالية من خلال مجموعة مبهرة من المنتجات الرائعة الخاصة بهذا الموسم. وفيما يستقبل العالم أجمل وقت في السنة، سيبذل فيرجن ميجاستور قصارى جهده لتمضي هذا الوقت بشكل لا ينسى. بدءاً من الزينة الساحرة داخل المتجر التي ستنقلك إلى روعة أجواء الاحتفال بنهاية العام وصولاً إلى تشكيلة من أهم منتجات هذا الموسم المختارة بعناية والتي عليك اقتناؤها، تم إعداد تشكيلة الموسم بشكل يُسعد كلّ محبّي الاحتفال في المنطقة. انضم إلينا فيما نزيّن المكان بأحدث المنتجات، وإصدارات حصرية، وخيارات الهدايا المميّزة التي ستضمن بالتأكيد الأجواء السعيدة في كلّ احتفال.
إنه موسم الفرح والبهجة؛ إليك بعض توصيات الهدايا من الخبراء!

 

أليكس عاشق المغامرات

 

أليكس محب النشاطات الخارجية يعشق استكشاف الطبيعة. فهو ليس مجرد مغامر؛ إذ يبحث دائماً عن الإثارة ويهوى المغامرات التي تشعل بداخلنا الأدرينالين ويعشق كذلك حفظ الذكريات التي يصنعها خلال تلك المغامرات.

مختارات أليكس:


كاميرا HERO12 Black Creator Edition هي أداة كاملة متكاملة لتصوير المحتوى تجعل صنع مدونة الفيديو والأفلام والبث المباشر أسهل من أي وقت مضى، وبخاصة عندما تحيطك الطبيعة فيما تمارس نشاطاتك المثيرة؛ وإن كنت تتطلع إلى الحصول على اللقطة المثالية أثناء هذه النشاطات، فإنّ جهاز DJI Mini 4 Pro Drone هو ما تحتاجه، إذ يمكن اصطحابه بسهولة خلال جميع رحلاتك ويجعلك تستمتع بمتعة الطيران. صوّر مشاهد شروق الشمس وغروبها والمشاهد الليلية بشكل مثالي وبوضوح مذهل.
وفي حال كنت تتطلع إلى المغامرة ولكن مع لمسة من الرفاهية، فهذا هو بالضبط ما تقدمه لك دراجة السكوتر Ninebot F2 Series KickScooter من Segway. فمع سرعة تصل إلى 40 كم/ساعة وثلاثة أوضاع للركوب، هي تشكّل وسيلتك المثالية للتنقل.
وإن رغبت في قضاء بعض الوقت الإضافي مع طفلك.. لِمَ لا تركب لوح التزلج RAD Dude Crew وتحوّل هذه اللحظات إلى ذكريات للأبد.

تينا الشغوفة بالتكنولوجيا

تينا على اطلاع دائم بأحدث التكنولوجيا. فهي تحب الأجهزة، وأحدث الهواتف الذكية، وكلّ ما يتعلق بالتكنولوجيا. وبفضل شغف تينا بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا، تختار لك أحدث الأجهزة، والأدوات المتطورة، والتقنيات المبتكرة.

 

مختارات تينا:


ها قد حلّ موسم الاحتفالات ونحن متأكدون من أنّك تمضي معظم وقتك في الخارج وسط الأجواء الاحتفالية وليس في المنزل. توجّه الآن إلى حفلات الموسم وأنت مطمئن البال أنّ منزلك في أيدٍ أمينة مع كاميرا Ring Stick Up Cam. وبما أنّك تتواجد خارج البيت دائماً، فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى محفظة Ledger Nano x Crypto Wallet التي تساعدك أيضاً في إدارة العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال أينما ذهبت، وجعلها في متناول يدك.
الموسيقى هي أفضل صديق لك أينما ذهبت. وعندما يجتمع الصوت مع التكنولوجيا، تحصل على واحدة من أشهر العلامات التجارية في فيرجن ميجاستور؛ Marshall. تتمتع سماعات الرأس Marshall Major IV المميزة بأكثر من 80 ساعة من وقت التشغيل اللاسلكي ويمكن طيها ليصبح حجمها أصغر بعد، ممّا يسهّل اصطحابها إلى أيّ مكان وكلّ مكان.

 

بَن المولع بالقراءة

بن هو قارئ متعطش وستراه دائماً متكنكناً في بقعة خاصة بالقراءة مع كتاب في يده، جالساً وسط كرسي مريح تغطيه بطانيات دافئة. وهو ليس مولعاً بالقراءة وحسب، بل يحب أيضًا جمع الكتب ذات الإصدارات المحدودة، الأمر الذي يشرح سبب كونه من محبي فيرجن ميجاستور.

مختارات بن:


كتاب Monte Carlo لِـSegolene Cazenave Manara، من مجموعة Assouline، هو كنز من التألق والرفاهية، وهو من المقتنيات الأساسية والضرورية لبيتك، كما أنّه الهدية المثالية في موسم الاحتفالات.
ولكن إذا كنت من محبي Jane Austen، فلدينا كتاب لك فقط؛Persuasion . يُعتبَر هذا الكتاب المتوفر بطبعة حصرية رائعة لهواة جمع الكتب والفريد من نوعه بغلافه الجميل الذي صمّمه الفنان Laci Fowler وإضافاته الداخلية المميزة، مثالياً لمحبي الخيال وجامعي الكتب. إنّه الإضافة المثالية التي تنتظرها أيّ مكتبة مجهزة بعناية. ولكل مٓن يسألك عن سبب إبقاء رأسك دائماً مطموراً في صفحات الكتاب، أره علّامة الكتاب Book Lover من Legami، وقد تكفيهم هذه الإشارة لفهم سبب انشغالك عن العالم حولك.
قم بالعد التنازلي لمدة الاثني عشر يومًا الباقية على موعد بدء الاحتفالات بشكل متميّز مع القافية الاحتفالية الكلاسيكية. فيُعتبر كتاب On The First Day Of Christmas للكاتب Roald Dahl الطريقة المثالية لمساعدة الصغار في تعلّم عدّ الأرقام.

 

غاري اللاعب المحترف

استمتع بألعابك الأكثر تطلباً لجهاز قوي على Dell Alienware M16 واحتفل بكل انتصاراتك مع السرعة المذهلة لهذا الكمبيوتر المحمول العالي الأداء والمخصص لألعاب الفيديو مع شاشة مقاسها 16 بوصة، والذي يتميز بمعالجات Intel Core من الجيل الثالث عشر وبطاقات رسومات NVIDIA GeForce RTX 40 Series.


دعنا نحرص أيضاً على حصولك على سماعات الرأس ولوحة المفاتيح المناسبتين لوقتك المخصص للعب. وللتمتع بتجربة كاملة استثنائية، على المرء أن يغوص في أعماق ما هو أبعد من البصر والصوت. أطلق العنان لحاسة ثالثة للعب مع Razer Kraken V3 Pro، وهي سماعات رأس لاسلكية لألعاب الكمبيوتر تعمل باللمس من Razer HyperSense. أمّا GMMK 2 ، فهي أفضل لوحة مفاتيح للعب وبأفضل قيمة ممكنة، إذ إنّها تجمع بين مكونات عالية الجودة وجماليات مذهلة للعب من المستوى التالي.


أحدث ألعاب غاري المفضلة هي آخر إصدار من مارفل Spider-Man 2(PS 5) . يواجه بيتر باركر ومايلز موراليس اختبار القوة المطلق داخل القناع وخارجه عندما يحاربان معاً لإنقاذ المدينة من فينوم المتوحش ويواجهان التهديد الجديد الناتج عن سيمبيوت الخطير. لا تفوّت فرصة الحصول على هذه اللعبة؛ لن يخيب ظنّك.

 ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore

أضف تعليقا
المزيد من أخبار