احتفلوا بأسبوع القرطاسية لدى فيرجن ميجاستور لعودة ممتعة إلى المدرسة

ماذا تحمل في حقيبتك؟ ... هلّا ألقينا نظرة؟


ها قد غابت الشمس وبانت الكتب! قد يكون فصل الصيف قد شارف على نهايته لكن مع انخفاض درجة الحرارة، ترتفع درجة التميّز، وذلك من خلال العودة إلى المدرسة!
يقدّم لك فيرجن ميجاستور أكثر لوازم العودة إلى المدرسة تميّزاً، وهي لوازم ستحفّز أولادك على الاستعداد للذهاب إلى المدرسة مع حقيبة ظهرهم قبل أن تحاول حتّى إيقاظهم. وهذا الأمر بحدّ ذاته كافٍ ليجعلك تتساءل عمّا تحتويه هذه الحقيبة... ألم تقتنع؟ دعنا إذاً نقدّم لك 5 أسباب تفسّر الابتسامة المرسومة على وجوه أولادك الصغار، وحتّى الكبار، طوال موسم العودة إلى المدرسة المقبل!

 

حقائب ظهر تخطف الأنفاس!


قبل أن نتطرّق إلى ما تحتويه هذه الحقيبة، دعنا نلقي نظرة على تصميمها! فمع العلامات التجارية مثل Skip Hop Zoo التي تجعل حيوانات أولادك وشخصياتهم المفضّلة تنبض بالحياة بأكثر الطرق طرافة، أو مثل  Morikukkoالتي تحدّد معايير جديدة للموضة من خلال حقائب الظهر المزوّدة بقلنسوة، سيرغب أولادك بالذهاب إلى المدرسة وحتّى لو كانت حقيبتهم فارغة!
دعنا نريك بعض تصاميمنا المفضّلة

 

رنّ الجرس وحان وقت الطعام!

ما من شيء يعلو على صوت جرس الفسحة الذي يصدح عالياً بعد يوم طويل شاق من دروس التاريخ والهندسة الرياضية، وأنت تعرف ذلك تمام المعرفة... لا يعلو أيّ شيء على ذلك الصوت... باستثناء علب الغداء وقارورات المياه من Omiebox، وLegami، وMunchbox، والكثير غيرها من علاماتنا التجارية المسلية. فعلبة الغداء الممتازة هي العلبة التي يتّسع فيها كلّ أنواع الطعام، بدءاً من السلطات وصولاً إلى الوجبات الخفيفة؛ وقد حرصت علاماتنا التجارية على الاهتمام بهذا الأمر. فَلْتَبدأ القرمشة إذاً!


اكتب ولا حرج!


تخيّل عالماً حيث ترحّب بك الدفاتر بابتسامة حارة وهي على أتمّ استعداد لاحتضان كلّ أفكارك، فيما تنتظرك مماحٍ تزوّدك بفرصٍ ثانية لتتميّز اكثر... عالم حيث تطلق الأقلام الملوّنة العنان لمهاراتك الفنية وتلعب أقلام التمييز قافزةً من سطر إلى سطر. عالم حيث تقف المسطرة فيه بفخر، بصفتها الصديق المخلص الذي يحرص على سلامة أوراق الملاحظات اللاصقة التي تضحك وتلقلق.
بعض من أفضل توصياتنا تشمل دفاتر Sara Miller التي تتميّز بأناقتها، وأقلام الحبر من Sharpie التي ستظهر مواهبك الإبداعية، وهلّا ألقيت نظرة على مقالم Legami؟ لا شكّ في أنّك سترغب في اقتناء واحدة منها!

 

أطلق العنان للفنّان في داخلك!

يقال "إنّ الفنّ لأصحاب القلوب القوية"، لكنّنا نعتبر هذه المقولة قديمة نوعاً ما. أكنّا نملك الجرأة أم لا، فالفنّان الخفي يكمن في داخل كلّ واحد منّا ويحثّنا على الإمساك بفرشاة الرسم والإبداع على مدى قماش اللوحة الأبيض. وبمناسبة هذا الموسم من العودة إلى المدرسة، حان وقت إظهار الفنّان في داخلك. لذلك، حضّرنا لفنّانيك الصغار مجموعة من المنتجات، بما في ذلك ألوان الأكريليك من Derwent وفراشي الرسم من Mont Marte. ولأولئك الذين يودّون الخروج عن المألوف، حضّرنا لكم أيضاً رذاذات الطلاء من Montana.
ما رأيك؟ هل أنت جاهز لتكون بيكاسو القادم؟

ها قد أصبح التعلّم أكثر مرحاً!


هل تواجه بعض الصعوبات وأنت تحاول حثّ أولادك على التركيز على كتبهم؟ قد تصبح قراءة الولد لمجموعة من الكلمات المتتالية بالحبر الأسود على الورق الأبيض مملّة بسرعة كبيرة، فقد مررنا بالتجربة ذاتها. غير أنّ كلّ ما يلزمنا لجعل أولادنا ينظرون إلى كتبهم هو بعض الألوان والقليل من الحماسة. وهذا بالضبط ما سنضعه في متناول يدك في هذا الموسم من العودة إلى المدرسة. اعثر في فيرجن ميجاستور على مجموعة كبيرة من الكتب التعليمية، وكتب الاختبارات، والموسوعات، والقواميس المصمّمة بشكل مسلٍّ ستستأثر بكامل انتباه أولادك!

أضف تعليقا
المزيد من أخبار