الملكة رانيا تختار إطلالة مشرقة لمقابلة تلفزيونية... شاهدي جمالها

حلت الملكة رانيا ملكة الأردن ضيفة على برنامج ذا توداي شو Today Show مع الإعلامية هدى قطب. ويأتي ذلك ضمن زيارتها الرسمية إلى نيويورك وبعد الإعلان عن انضمامها إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي لتعظيم العمل من أجل الأرض، وهي مبادرة تهدف إلى بناء شراكات جديدة لمحاربة تغير المناخ وتراجع الطبيعة. 
ومن أجل مشاركتها في البرنامج اختارت الملكة الأنيقة إطلالة ناعمة ومشرقة. حيث ارتدت فستان من الجينز باللون الأخضر من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead. وهو فستان ترتديه الملكة الهاشمية لأول مرة. 


ونسقت إطلالتها مع حذاء من ديور Dior بتصميم تجريدي مع مقدمة مروسة. وحملت في يدها حقيبة بيكابو Peekaboo من فندي Fendi وهي تأتي من الجلد بلون أخضر فاتح. 
واكتفت بعقد ناعم من الألماس يزين عنقها وأقراط ناعمة تدلت من أذنيها من دون أي مجوهرات أخرى. كما تركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها مع فرق في المنتصف. والتي يبدو أنها تسريحة الموسم بامتياز إذ أنها التسريحة التي تختارها الملكة الهاشمية وأميرة ويلز في معظم إطلالتهما الرسمية. 
ولأن أضواء الكاميرات تتطلب الكثير من المكياج فقد اضطرت الملكة التي تحب عادة الإطلالات الطبيعية، أن تزيد من قوة مكياجها، فحددت عينيها بشكل

بارز مع ظلال عيون دخاني. ووضعت بلاش وردي على خديها ولجأت إلى غلوس زهري داكن على شفتيها. 

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا الملكة رانيا تختار بدلة باللون الأحمر لإطلالتها في نيويورك… تعرفي عليها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات