بتر قدم المخرج أحمد البدري بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

أعلن الفنان شريف إدريس، تعرض المخرج الكبير أحمد البدري لأزمة صحية، نتج عنها بتر قدمه، مطالبًا جمهوره بالدعاء له.

وقال شريف إدريس : ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفا.

آخر أعمال أحمد البدري

يُشار إلى أن آخر أعمال المخرج أحمد البدري فيلم الشنطة، الذي عرض عام 2019، من تأليف تامرعبدالمنعم، ومن بطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والفنان الاماراتى أحمد عبد الرازق والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن إخراج أحمد البدري.

كما أخرج أحمد البدري في نفس العام فيلم استدعاء ولي عمر، والذي دارت أحداثه في إطار رومانسي لايت كوميدي، وشارك في بطولته كل من حورية فرغلي، محمد عز، صبرى فواز، محمد لطفي، سماح أنور، إيمان السيد، مي كساب وغيرهم، وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

أعمال المخرج أحمد البدري

وبدأ أحمد البدري مشواره الفني في عالم الإخراج كمخرج مساعد وكذلك مخرج منفذ في مجموعة من الأعمال المهمة وذلك في التسعينات، حيث كان مخرج مساعد لمسرحية عش المجانين ومسرحية الصول والحرامي ومسلسل ليلة القبض على فاطمة ومسلسل زيزينيا الجزء الثاني ومسلسل أخو البنات وفيلم شقة الأستاذ حسن فيلم حب في الزنزانة ، وكان ومخرج منفذ لمسلسل رحلة السيد أبو العلا البشري وعصفور النار والإمبراطور وغيرها من الأعمال.

وأخرج أحمد البدري مجموعة كبيرة من الأعمال في السينما والدراما التلفزيونية مع بداية الألفينيات، ومن أعماله في السينما عمر وسلمى الجزء الثاني، غاوي حب، حبيبي نائما، كامل الأوصاف، وعلى الشاشة الصغيرة أخرج  مجموعة من المسلسلات منها أزمة سكر، كيد النسا الجزء الأول والثاني، جوز ماما الجزء الثالث، سمير وعيلته الكتير سيت كوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا :رد فعل صادم لنزار الفارس على صورة لحورية فرغلي .. فماذا قال!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب