بعد مشاركته كطفل .. كريم الحسيني يشارك في "شمس الزناتي" للمرة الثانية بعد 32 عامًا

أعلن الفنان كريم الحسيني من خلال صفحته على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مشاركته في فيلم "شمس الزناتي" للمرة الثانية بعد مرور 32 عامًا. 

كريم الحسيني يشارك في "شمس الزناتي" للمرة الثانية

حيث أعلن كريم الحسيني مشاركته في النسخة الجديدة من فيلم "شمس الزناتي" مع محمد عادل إمام، وذلك بعد مرور 32 عامًا من مشاركته كطفل في النسخة الأولى عام 1991.

وقد نشر الحسيني عدد الصور بشخصية "الطفل عبد الله" مع النجم عادل إمام من ذكريات الفيلم، وشوق الجمهور عن الدور الذي سيقدمه قائلًا : " بسم الله توكلنا على الله
تفتكروا هاعمل ايه فى شمس الزناتى".


بدء تصوير شمس الزناتي

هذا وقد أعلن المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي من بطولة محمد عادل إمام، وعلق عمرو سلامة أسفل الفيديو قائلًا : "صفحة جديدة ومن أول السطر".

شارك محمد إمام التصوير في أول يوم معظم أبطال العمل منهم أمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وغيرهم ممن جمعتهم العديد من المشاهد الهامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @amrmsalama

و يعتبر هذا الفيلم إعادة تأليفية لعمل سينمائي سابق بعنوان "شمس الزناتي" عام 1991، الذي قدمه الفنان عادل إمام.

وفي هذا السياق، يعود الزمن في الفيلم الجديد إلى الوراء 15 عامًا ليكشف عن تكون الشلة المثيرة التي يشارك فيها محمد إمام.

"شمس الزناتي" بطوله كل من محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka و محمد رشيدي رشيدي برودكشن ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عمرو عبد الجليل يتعاقد على المشاركة في فيلم "شمس الزناتي" بطولة محمد إمام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب